“مغردون”: بعض النساء نُزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً

“مغردون”: بعض النساء نُزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً

الساعة 5:40 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
1530
5
طباعة
فتيات - بنتين سعوديات - نساء مرأه

  ......       

تباينت الردود والتعليقات بين “المتابعين” و”المتابعات”، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حادثة تكرار ضرب الزوجة لزوجها والاعتداء عليه بالضرب أو السب والشتم، فيما أكدوا أن بعض النساء نزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً.
وكان من أبرز المعلقين على هاشتاق #سعودية_تضرب_زوجها، المغرد “صالح فقيه” الذي أكد بقوله: “من يرى حال الأزواج في -الآونة الأخيرة- سيشفق عليهم والله، ولا أصدق أن زوجة تتجرأ وتتمادى على زوجها لأجل سبب تافه”، وأيده “عبدالعزيز” قائلاً: “الله لا يبلانا، أنا ماني متخيل كيف بنت تمد يدها على ولد، فكيف بزوجة تمد يدها على زوجها؟”.
وأوضح “الجنوبي” وجهة نظرٍه: “النساء ترجلن في هذا الزمان، وقد نجد أن الزوجة هي التي تصرف على البيت وليس الرجل، فلذلك قد يكون الزوج مجرد اسم عند هذه المرأة”.
فيما أبدى “محمد” استغرابه بالقول: “معقول، ألهذه الدرجة وصلنا؟ أين حقوق الزوج على زوجته وأين كرامته وأين الاحترام المتبادل؛ الذي هو أساس الحياة الزوجية”.
وأيدته المغردة “شوق” مؤكدة بالقول: “وسعودي يضرب زوجته -أيضاً-، فثقافة العنف وعدم التوافق الفكري والنفسي وإرغام المجتمع على استمرار زيجات فاشلة، سببه في زوال الاحترام”.
يُذكر أن زوجة سعودية، قد اعتدت على زوجها للمرة الثانية، إثر رفضه إيصالها للسوق، بالرغم من التعهدات، التي تعهدت على نفسها بعدم التكرار والمعاودة مرة أخرى.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

5 Comments

  1. عاصية زوجها من العشرة الممنوعن من دخول الجنة ، وقد يعتري الزوج والزوجة عنصر التحدي عند مخالفتهما القيم الأخلاقة بسب جهل كل منهما للأخر وتشبث أحدهما بأنه على حق ، كذلك قد يكون أحدهم مريض ولأخر لا يعلم أن هذا المرض وهذه المصيبة أعظم لأنها تتفاقم على مر الأيام ، ومن هذه الأمراض الإختلاف بالمستويات المالية والإجتماعية الى أن يصل الى تخبيب الأولاد لأمهم على أبيهم بسبب عدم التربية الحسنة وعدم التفرغ لتربيتهم ونحمد الله أن هذه الظاهرة تعتبر معدومة وأعطيت أكبر من حجمها .

  2. عبدالعزيز

    ارجو ان نخاطب العقل قبل القلب فنحنو الرجال من اضاع احترمنا من قبل المراه فكيف نطالب باحترام وحياء وادب من المراه ونحنو الرجال عندما نری المراه في الشارع وحصل منها خطاء اصبحنا ذأئب نريد افتراس هذ الانسانه بالحرام وبكل الاشكال وهذ حاله اعتقد له ظروف غريبه جداا ولكن اعتدی الرجال علی المراه صعب حصره وماخفي اعظم لذی اذی اردنا ان نطلب الاحترام والحياء من المراه لابد ان نكون قدوه ونبدی بانفسنا ان كنتم رجال وليس ذكور

  3. عندما يمد الزوج يده على زوجته طبيعي ذلك اين كرامتها وأين حقوقها اين حديث الرسول ( ص) استوصوا بالنساء خيرا فما اكرمهن الا كريم ولا أهانهن الا ليءيم يامعشر الرجال اتقوا الله في النساء

  4. المحاميه امينه

    الجوهر هو الرجل ان كان رجل صحيح وقائم في اعمال منزله سيكون له الاحترام والتقدير ولاكن كما تفضلت الأخت ان كان يجلس في البيت بدون كرامه وهي التي تعمل وهو لا يحرك ساكن وقتها ستنقلب الموازين وتفقد انوثتها ليصبح أمامنا هذا التصرف ولو كان هذا الرجل عكس ذلك فحقوقه واضحه شرعآ وله ان يعاقبها كما أمره الدين او طلاقها لعدم احترامها له

  5. ليس بمستغرب

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في