مواطن يطالب “التوكيلات” بسيارة جديدة بعد اكتشافه رش مقدمتها

مواطن يطالب “التوكيلات” بسيارة جديدة بعد اكتشافه رش مقدمتها

الساعة 9:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3155
7
طباعة
العنزي (3)

  ......       

طالب المواطن عارف حمدان العنزي، شركة التوكيلات العالمية للسيارات بتعويضه بسيارة جديدة، أو إرجاع مبلغ السيارة كاملاً، بعد اكتشافه تعرض مركبته التي اشتراها منذ عام لحادث ورش مقدمتها بالكامل.
وأوضح “العنزي” لـ”المواطن”، أنه اشترى سيارة من نوع “يوكن” موديل ٢٠١٣، من التوكيلات العالمية للسيارات، وبعد مضي سنة تم الاتصال عليه من قبل التوكيلات، وأفادوا بأن السيارة التي أخذها، فيها خدش بالصدام الأمامي، ويجب مراجعة الوكالة.
وأضاف “العنزي”: “وبعد الاتصال قمت بفحص سيارتي عند مركز”كارتك” لفحص السيارات، واتضح بعد الفحص أن مقدمة السيارة كاملة مرشوشة (مسمكرة)، وليس كما يدعي الموظف بأنه صدام فقط”.
وتابع “العنزي”: “وذهبت إلى التوكيلات، وأخبروني بأنه يوجد لدي تعويض شيك بقيمة (١١) ألف ريال سعودي، مقابل الصدام حسب كلام الموظف، ثم أخرجت له الفحص من المركز وقلت له إن هذا فحص السيارة وكلامك غير صحيح عن الصدام، بل مقدمة السيارة كلها مرشوشة ومسمكرة، وهذا يدل علي خداع الشركة وغش المواطن والتدليس في البيع”.
وقال “العنزي”: “أكرر مطالبتي بتعويضي بسيارة جديدة أو إرجاع المبلغ، مع التعويض كاملاً، وسوف أتقدم بشكوى لوزارة التجارة لإنصافي وإرجاع حقي”.

العنزي (1)

العنزي (2)

العنزي (4)


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً