نائب لبناني يصفع موظفة في “قصر العدل”

نائب لبناني يصفع موظفة في “قصر العدل”

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيغرائب
595
1
طباعة
imgid192434

  ......       

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بالتعليق على حادثة “الاعتداء” على موظفة في قصر العدل، من قبل النائب نقولا فتوش، وفقا لـ”CNN” بالعربية.

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية، فإن النائب “فتوش” وصل إلى مكتب منال ضو، وطلب منها تسجيل شكوى كانت بحوزته، فاستمهلته قليلا ريثما تسجل شكاوى سابقة، لكنه انزعج من الأمر وقام بلكمها على رقبتها.

وقد استنكرت رابطة موظفي الادارة العامة هذا التصرف الصادر عن نائب، وأعلنت تضامنها مع “ضو”، وقالت إنها تحترم مواقفها وخصوصيتها والحل السلمي الذي اختارته، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.

وقد أنشأ المغردون على موقع “تويتر” وسم #نائب_مدد_ايده تعليقاً على هذه الحادثة، وعلى الأنباء حول التمديد للمجلس النيابي، وفيما يلي بعض التعليقات:

فقد قالت @NadaSouaid: “#نائب_مدد_ايده ومدعي عام طولو إيدو – ووزير عدل قطع إيد القضاء والعدل بصمتو -ورئيس مجلس نيابي بحب الفتوش وساكت – والحق العام صار خاص للصفعات”.

كما غرّدت @RimaNjeimShow ، قائلة: “في ملايين غرّدوا ضدك يا حضرة النائب ! شو ممكن تعمل فيهن حفلة ضرب جماعي مثلا كف كفّ عالماشي وبعدين اعتذارات وهيك”

وكتب @raedlattouf : “ليه مدّيت ايدك؟ مديت ايدي عالطبيعة ما قلتو شي عالخزينة ما قلتو شي عقانون الانتخاب ما قلتو شي ليه هلق مديتها قمتو القيامة!”.

تغريدة أخرى من @JeffHarris007 جاء فيها: “المقرّبين من منال نصحوها: شو بدّك بوجع البال، عندك عيلة وأولاد، .. طيّب مين بينلام المجتمع او النائب؟!”


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير