“ناس جت” تمثل قطاع الطيران الخاص بسوق السفر العالمي بلندن

“ناس جت” تمثل قطاع الطيران الخاص بسوق السفر العالمي بلندن

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
710
0
طباعة
unnamed (2)

  ......       

أعلنت شركة “ناس جت”، الشركة السعودية الرائدة لخدمات الطيران الخاص عن اعتزامها المشاركة في سوق السفر العالمي الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة 3-6 نوفمبر لعام 2014م.

وأوضح سعد الأزوري، الرئيس التنفيذي لشركة “ناس جت”: “تشهد حركة الطيران الخاص حول العالم نمواً مطرداً خصوصاً مع تنامي وعي المسافرين بالمزايا التي تتيحها لهم خدمات الطيران الخاص، كذلك لاحظنا إرتفاع مستوى تطلعاتهم في هذا المجال، ورغباتهم بخدماتٍ أكثر خصوصية، وهذا ما توفره ناس جت تحديداَ، ومن هذا المنطلق، فإن مشاركتنا في هذا الحدث الدولي تمنحنا فرصة جيدة لتعزيز موقع شركة ناس جت كأكبر مشغل لخدمات الطيران الخاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً”.

وأضاف “الأزوري”: “وتعمل ناس جت على إدارة وتشغيل 67 طائرة تتجاوز قيمتها 2 مليار دولار، تتنوع بين طائرات ايرباص وبي بي جي، وغلف ستريم، وهوكر، هذا، وتملك الشركة أسطولها الخاص من الطائرات الذي يضم أكبر طائرات غلف ستريم في الشرق الأوسط، يحلق بها أكثر من 120 طياراً، وتعتبر ناس جت مقدم خدمات الطيران الخاص الوحيد بالمنطقة الذي يوفر نطاقاً متكاملاً من خدمات الطيران للشركات، وهي أول شركة خاصة في المملكة تحصل على شهادة تشغيل الطائرات (AOC) من قبل الهيئة العامة للطيران المدني”.

وأفاد تركي عبدالله الجعويني: “تفخر شركة ناس جت بتمثيل قطاع الطيران الخاص في المملكة، حيث يعد سوق السفر العالمي الحدث الدولي الأكثر ريادة في صناعة الطيران والسياحة والسفر، وبصفتنا شركة وطنية سعودية، نحن نعتز بإبراز ريادة المملكة في قطاع الطيران الخاص على مستوى الشرق الأوسط، وسنسعد باستقبال زوارنا خلال فترة المعرض في جناحنا رقم ME470 بمركز اكسل للمعارض”.

ووفقاً لإتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط، من المتوقع أن تصل قيمة قطاع طيران الأعمال الإقليمي إلى حوالي 1,3 مليار دولار، في حين ينتظر أن ينمو إجمالي عدد الطائرات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط من 551 طائرة ليصل إلى 1375 طائرة بحلول العام 2020م.

كما يشير الاتحاد أيضاً إلى أن عدد الطائرات الخاصة المسجلة بالمملكة يشكل نصف إجمالي عدد الطائرات الخاصة في مختلف الدول العربية، ما يعني أن منطقة الخليج تعد سوقاً واعداً لقطاع الطيران الخاص بمعدل نموٍ سنويٍ يصل إلى 7%.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير