“هدف” يطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

“هدف” يطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
720
0
طباعة
هدف

  ......       

يطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف في نسخته الثالثة، خلال الفترة من 9 إلى 13 محرم 1436هـ، الموافق من 2 إلى 6 نوفمبر 2014م، والذي يُعدّ فرصة للباحثين والباحثات عن عمل للالتقاءِ بأصحاب الأعمال “إلكترونيًا” دون تَكبّد عناء البحث التقليدي عن الوظائف.
وأوضح المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير بن محمد المفرج أن المعرض الذي يعد أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، يهدف إلى ربط أكثر من 50 صاحب عمل مع الآلاف من الباحثين عن عمل، متضمنًا أكثر من سبعة آلاف فرصة وظيفية في مختلف المجالات والاختصاصات للجنسين في كافة مناطق المملكة.
ويَلعب معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، الذي يُعدّ إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية، دورًا في توطينِ الوظائف في منشآت القطاعِ الخاص بالمملكة، عن طريق توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة لضمانِ المشاركة الفَاعلة في التنميّة الاقتصادية، إضافة إلى تلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص.
وأضاف المفرج أن المعرض يعد فرصة سانحة أمام الباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال للاستفادة منها، حيث سيتيح المعرض لأصحابِ الأعمال المشاركة من خلال التواجد في منصاتٍ افتراضية إلكترونية عرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل. وفي الوقت ذاته، يُتيح المعرض للباحثين عن عمل التواصل المباشر من خلال محادثاتٍ نصيّة مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضية والتقدّم على الفرصِ الوظيفيةِ المناسبة لهم.
وفي سياق متصل، وجه صندوق تنمية الموارد البشرية رسائل بريد إلكترونية للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين في برنامج “حافز” تدعوهم للمشاركة في المعرض والاستفادة من الفرص الوظيفية المقدّمة من خلاله، حيث يوفّر المعرض على الباحثين والباحثات وأصحاب الأعمال على السواء الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية.
وبين المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج أنه سيكون بإمكان الباحث عن عمل استخدام اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني ليتسنى له الدخول إلى موقع المعرض، في حين أن الباحث عن عمل الذي ليس لديه اسم مستخدم في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني فإنه يمكنه التسجيل في موقع المعرض عن طريق إنشاء حساب جديد وبناء سِيرته الذاتية.
وأشار المفرج إلى أنه بإمكان زيارة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف من خلال الدخول على الرابط التالي:http://www.eliqaat.com


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هدف #الاهلي الأول في مرمى #الرائد