“هدف”: 2669 قصة تتنافس لنيل جائزة الإصرار

“هدف”: 2669 قصة تتنافس لنيل جائزة الإصرار

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
720
3
طباعة
صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" والمركز الوطني للقياس والتقويم "قياس

  ......       

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” انتهاء فترة التسجيل في جائزة الإصرار في نسختها الثانية لعام 2014م، بعد مشاركة 2.669 قصة، على أن تبدأ المنافسات على نيل الجوائز التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 3 مليون ريال في 12 أكتوبر الجاري.

وأوضح المتحدث الإعلامي لصندوق تنمية الموارد البشرية تيسير بن محمد المفرج، أن المفاضلة ستتم بين المشاركين المتقدمين لترشيح أفضل 150 قصة سيحصلون مرحلياً على جوائز مقدرة بـ10 آلاف ريال لكل مرشح “بالتساوي على فئتي الموظفين ورواد الأعمال ولكلا الجنسين”، ويصل مجموعها إلى 1.5 مليون ريال، كما سيخضعون للمقابلة الشخصية في المدن الرئيسة الثلاثة “الرياض، جدة والمنطقة الشرقية” لكي يتم تصفية العدد إلى 12 مُرشحاً للمرحلة النصف نهائية بنشر فيديوهات تعريفية قصير عن قصة الإصرار الخاصة بهم، من أجل التنافس على المراكز الثلاثة الأولى وبجوائز تبلغ قيمتها 660 ألف ريال.

وأبان “المفرج” أنه سيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقين للمرحلة نصف النهائية على موقع الجائزة، ليتم التصويت عليها إلكترونياً من قبل الجمهور والمتابعين في النصف الأول من يناير المقبل، ويشكل التصويت ثلث النتيجة النهائية، وتشكل نسبة تصويت الحكام في الحفل الختامي ثلث نتيجة التصويت النهائية، بينما تشكل نسبة تصويت الحضور في الحفل الختامي الثلث المتبقي، ومن المُقرر أن يقوم المرشحون الـ12 بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي في مساء الـ22 يناير المقبل، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليمهم جوائزهم.

ويبرز الغرض الرئيس من الجائزة في إثراء حراك التنافسية بين الشباب من كلا الجنسين، ممن يبحثون عن فرص وظيفية في القطاع الخاص أو هم رأس العمل أو ممن هم اتخذوا من ريادة الأعمال مسارًا لهم، وتشجيعهم على خوض غمار الفرص المتاحة في ميدان العمل، وتخطي ما قد يواجههم من صعوبات.

وتُعد الجائزة إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية التي تستهدف رواد الأعمال والموظفين من أصحاب قصص الإصرار والنجاح لعرض تجاربهم لتحفيز إلهام نظرائهم من الشباب، وقد دُشنت لأول مرة في 16 سبتمبر 2013م، و تأتي مجدداً هذا العام في فرعين: (الإصرار الموسم الثاني) و(تحدّي الإصرار) الخاص بمستفيدي حافز.

أما فرع الجائزة الثاني المتمثل في جائز تحدي الإصرار، أكد المتحدث الإعلامي لـ”هدف”، استمرار التسجيل في هذا الفرع الخاصة بمستفيدي حافز، والتي بدأت في شهر سبتمبر 2014م وتستمر حتى يناير 2015م، مشيرا إلى أن كل باحث عن عمل (مشارك) سيخوض خمسة تحدّيات يجمع خلالها النقاط على مدى خمسة أشهر، ويفوز في كل تحدٍ 100 مشارك بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 600 ألف ريال عن طريق السحب.

وسيتم اختيار 20 فائزاً جمعوا أكبر عدد من النقاط في نهاية التحدّيات الخمسة للفوز عن طريق السحب بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 185 ألف ريال.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً