هل ستوجد مشجعات سيدني الأسترالي على المدرجات السعودية؟

هل ستوجد مشجعات سيدني الأسترالي على المدرجات السعودية؟

الساعة 6:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
1760
2
طباعة
الهلال

  ......       

سادت موجة من الجدل بين الأوساط الرياضية السعودية والأسترالية وذلك بعد عزم نادي ويسترن سيدني الأسترالي على إحضار مشجعاته إلى الرياض في مباراة الإياب مع نظيره الهلال السعودي في نهائي أبطال آسيا.

نادي ويسترن سدني، الذي يعطي مشجعاته أهمية قصوى خلال مبارياته كان قد كشف عن نيته في إحضار مشجعاته إلى الرياض، حيث أكد المتحدث الرسمي لنادي ويسترن سيدني مورنج هيرالد في تصريح لصحيفة “ذي سيدني”، أنهم يعملون مع الاتحاد الأسترالي والآسيوي والسعودي ونادي الهلال المستضيف للمباراة للحصول على تأشيرات السفر لمشجعي ويسترن.

المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد أكد أن السماح بدخول مشجعات فريق ويسترن سيدني الأسترالي لمباراته أمام الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بالرياض في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل ليس من اختصاص الاتحاد السعودي.

وقال المعيبد في تصريح له نشر على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هناك نظاماً من الاتحاد الآسيوي يطبق على جميع الاتحادات الأهلية، وما يخص أي مباراة تكون تحت مظلة الاتحاد الآسيوي أو الدولي فهي من اختصاصهما، وأي لوائح توضع من قبلهما نحن كاتحاد سعودي ننفذها”.

وبين أنه إذا كانت تلك القرارات تسمح بدخول المشجعات فسيكون هناك تنظيم معين، وسبق أن دخلت مشجعات في مباريات سابقة.

يُشار إلى أنه سبق أن شهدت الملاعب السعودية حضوراً نسائياً من جماهير الفرق المنافسة في عدة مباريات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن