وفاة شقيقي بطل الراليات يزيد الراجحي في حادث مروري

وفاة شقيقي بطل الراليات يزيد الراجحي في حادث مروري

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالمجتمع
13875
26
طباعة
unnamed

  ......       

انتقل إلى رحمة الله تعالى فهد وفيصل ابنا الراحل الشيخ محمد الراجحي إثر تعرضهما لحادث مروري مروع، وهما أخوا بطل الراليات يزيد الراجحي.
وأوضح يزيد الراجحي قبل قليل، في تغريدة على حسابه الشخصي على “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أخي فهد محمد الراجحي وأخي فيصل محمد الراجحي والصلاة عليهما لم يتم تحديدها حتى الآن”.
من جانبه قال رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي في تغريدة على حسابه الشخصي “إنا لله وإنا إليه راجعون حدث حادث بالسيارة لأخي فهد محمد الراجحي وأخي فيصل محمد الراجحي وسيتم تحديد وقت الصلاة عليهما لاحقاً اللهم اجبر مصيبتنا”.
كما أشار في تغريدة أخرى قائلاً “كان مع أخوي في الحادث حسام محمود، وإبراهيم محمد الشنيفي، وإبراهيم عبدالله الشنيفي، ونواف الجربوع، وجميعهم انتقلوا إلى رحمة الله”.
يشار إلى أن الحادث وقع مساء أمس الجمعة، على الطريق الدائري في محافظة الأحساء بعد أن اصطدمت سيارة “الهايلوكس” التي يستقلها الشباب الستة بشاحنة “تفريغ خرسانة”، مما أدى إلى وفاتهم رحمهم الله.
‏‫”المواطن” التي آلمها النبأ تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الشبان الستة، سائلة المولى جل وعلا أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين