ولادة ثلاثة توائم ذكور بمستشفى الولادة والأطفال بمكة

ولادة ثلاثة توائم ذكور بمستشفى الولادة والأطفال بمكة

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4350
0
طباعة
ولادة ثلاثة توائم ذكور

  ......       

شهد مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة، يوم أمس، ولادة ثلاثة توائم “ذكور” بعد أن تمكن الفريق الطبي بالمستشفى – بفضل الله تعالى- من تسهيل عملية الولادة خلال 15دقيقة من وقت دخول الأم لقسم الطوارئ.
وأوضحت الدكتورة إيناس شرف طبيب مقيم نساء وولادة، أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل الأم وهي في حالة ولادة، وتم إجراء الفحوصات اللازمة لها، وُسهّل دخولها إلى غرفة الولادة، ووضعت توائمها بشكل طبيعي، وهم بصحة جيدة، وقدّمت لهم العناية الصحية والتمريضية اللازمة، ونقلوا لقسم حديثي الولادة للحصول على الخدمة الطبية اللازمة.
وبيّنت أخصائية النساء والولادة الدكتورة سهير محجوب، أن أوزان التوائم الثلاثة تراوحت ما بين الكيلو إلى الكيلو والنصف، وأن هذه الحالة من الحالات النادرة في حالة الولادة الطبيعية والصعبة على الأم.
من جانبه قال مدير مستشفى الولادة والأطفال الدكتور أنس عبد الحميد سدايو : إن نسبة المضاعفات في عمليات ولادة ثلاثة توائم كبيرة، إلا أن عناية الله عز وجل كانت أكبر، وتمكن الفريق الطبي بفضل من الله من إتمام عملية الولادة بكل يسر وسهولة.
وأعربت والدة التوائم عن فرحتها الغامرة بما رزقها الله، مقدمة شكرها وعرفانها لجميع من أشرف على حالتها، وعلى ما وجدته من اهتمام بالغ ورعاية لها ولأطفالها وقت الولادة، متمنية لمنسوبي المستشفى دوام التوفيق.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير