​أ​مير تبوك يتابع مغادرة الحجاج عبر منفذ حالة عمار

​أ​مير تبوك يتابع مغادرة الحجاج عبر منفذ حالة عمار

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
فهد بن سلطان

  ......       

تابع صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة  بمنفذ حالة عمار اليوم تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة لتوديع حجاج بيت الله الحرام المغادرين مدينة الحجاج بالمنفذ في طريقهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك حج هذا العام من قبل كافة القطاعات الحكومية المتواجدة بمدينة الحجاج .

 كما وجه سمو امير المنطقة ببذل الجهود لخدمة الحجاج المغادرين من قبل الجميع وتقديم لهم كافة الخدمات والتسهيلات والقيام بدورهم على أكمل وجه في تنفيذ هذه المرحلة إمتداداً لما تحقق من نجاح في تنفيذ المرحلة الأولى لقدوم الحجاج وتقديم الخدمات لعشرات الآلف من الحجاج وسرعة إنهاء الاجراءات الخاصة بالجوازات والجمارك وتقديم الخدمات الاخرى بشكل منظم ، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية .

ودعا الجميع إلى التحلي بالأخلاق الحسنة والأسلوب الأمثل والتعامل الراقي مع حجاج بيت الله الحرام المغادرين مدينة الحجاج في طريقهم إلى أوطانهم ومغادرتهم منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بعد أداء مناسك الحج .

 هذا وسيستلم الحجاج المغادرين مدينة الحجاج بالمنفذ هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – نسخة من القرآن الكريم لكل حاج وحاجة .


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان الشرقية في زيارته الخليجية‬‬