8 وفيات وثمانون إصابة في حوادث الباحة منذ غرة ذي الحجة

الجمعة ١٠ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٢ مساءً
8 وفيات وثمانون إصابة في حوادث الباحة منذ غرة ذي الحجة

أعلنت إدارة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة، أن فرق الإسعاف بالمنطقة استقبلت منذ غرة شهر ذي الحجة الجاري العديد من البلاغات لحوادث مرورية نتج عنها وفاة ثمانية أشخاص وإصابة ثمانين آخرين بإصابات متفرقة، فيما باشرت مواقع حوادث مرورية، تم نقل المصابين فيها عن طريق سيارات المواطنين قبل وصول الفرق.
وأضافت الإدارة: بلغ عدد بلاغات الحوادث 158 بلاغاً منها 103 لحوادث تصادم، و13 بلاغ دهس و28 حوادث انقلاب مركبات.

وبينت إدارة هيئة الهلال الأحمر أن الفرق الإسعافية باشرت 176 بلاغاً لحالات مرضية وسقوط وحريق وصعق كهربائي، نتج عنها وفاة أربعة أشخاص وإصابة 163 بإصابات متعددة، تم نقل 99 حالة منها عن طريق إسعافات الهلال الأحمر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أحب الصالحين ولست منهم

    رحم الله المتوفين ونسأله سبحانه الشفاء للمصابين، بصراحه اذا صرت مسافر ومريت الباحه كأني اول مره اسوق السياره تجتمع خطورة طرقها مع تهور السائقين فيها !

  • فيصل عامر.شاعرالوطن

     الأنصار سألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعطاهم، ثم سألوه فأعطاهم، ثم سألوه فأعطاهم، حتى نفد ما عنده، فقال: ما يكون عندي من خير فلن أدخره عنكم، ومن يستعفف يعفه الله، ومن يستغن يغنه الله، ومن يتصبر يصبره الله، وما أعطي أحد عطاء خيرًا وأوسع من الصبر))  .
    (قوله صلى الله عليه وسلم: ((ومن يتصبر)): أي يطلب توفيق الصبر من الله؛ لأنه قال تعالى: وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ. [النحل: 127] أي يأمر نفسه بالصبر ويتكلف في التحمل عن مشاقه، وهو تعميم بعد تخصيص؛ لأن الصبر يشتمل على صبر الطاعة والمعصية والبلية، أو من يتصبر عن السؤال والتطلع إلى ما