أوائل خريجات جامعة حائل لعام 2008 يطالبن بحقوقهن المسلوبة

الجمعة ٧ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٦:٥٥ مساءً
أوائل خريجات جامعة حائل لعام 2008 يطالبن بحقوقهن المسلوبة

أطلق عدد من أوائل خريجات جامعة حائل لعام 2008م “هاشتاقاً” عبر “تويتر” تحت عنوان: “أوائل دفعة 2008 بجامعة حائل سلب حقهن عمداً”.

وعبرت الطالبات من خلال الهاشتاق عن استيائهن الشديد من الحالة التي وصلت إليها جامعتهن، من عدم الإعلان عن وجود وظائف معيدات بالجامعة، اتباعاً لأنظمة وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن جميع الوظائف التي تتم بكل جهة حكومية، مطالبات المسؤولين بالجامعة بسرعة النظر بمثل تكرار هذه المخالفات.

وقالت المغردة: “jowahero@”: “كل جامعة تحتضن المميز من كل دفعة ولا تفرط فيهن لأنه من مصلحتهم ومن إنتاجهم وفخر لهم إلا جامعتنا!!”. كما علقت المغردة “reeree22331@” بالقول: ”كل جامعات المملكة تعلن عن وظائف أكاديمية وإدارية ما عدا جامعة حائل افتتحت 3 كليات دون عرض أي وظيفة”.

وأضافت المغردة “hanam1991@”: “المتعارف عليه بأغلب الجامعات وضع إعلان للإعادة ومن ثم المفاضلة بين المتقدمين.. وجامعة حائل لا!”. وبينت المغردة “srt_2000@” بالقول: “من أكثر من سنة نشيك على الموقع ونرسل أهلنا ولا إعلانات ولا شي وآخرته شغل من تحت لتحت”. وأكدت المغردة “zahrah_22m@” بالقول: “كل ما قدمت على وظيفة أول سؤال يتوجه لي وين جامعتك عنك؟ أين حق الأوائل من الجامعة!؟”.