الفهيد يتفقد المشاريع المدرسية تحت التنفيذ بمحافظة صامطة‎

الخميس ٢٧ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٣١ مساءً
الفهيد يتفقد المشاريع المدرسية تحت التنفيذ بمحافظة صامطة‎

تفقد وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد -بعد ظهر اليوم- المشاريعَ المدرسية تحت التنفيذ بمحافظة صامطة، حيث شملت جولته التفقدية ثانوية الشيخ عبدالله القرعاوي والثانوية الرابعة والروضة الثالثة بصامطة.
واستمع آل فهيد إلى شرح من الشركة المنفذة عن المراحل التي قطعتها في تنفيذ تلك المشاريع وفق العقود المبرمة، كما اطلع على نسبة الإنجاز في المشاريع قياساً بمدة تنفيذ تلك المشاريع.
كما ناقش آل فهيد أهمية تسليم تلك المشاريع في وقتها وزمنها المحدد مع الالتزام بكافة تفاصيل وبنود العقد، منوهاً أن إنجاز تلك المشاريع يساهم في تنفيذ خطط الوزارة وجهودها للتخلص من المباني المستأجرة.
وقام وكيل الوزارة للشؤون المدرسية بجولة على مقر شركة بكين المنفذة للمشاريع وشاهد عرضاً مرئياً وشرحاً عن خطط الشركة لتنفيذ تلك المشاريع واستخدامها للبردكاست في تنفيذ المشاريع.
ورافق الدكتور آل فهيد في جولته التفقدية المهندس فهد بن إبراهيم الحماد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي ومدير مكتب التربية والتعليم بصامطة الأستاذ علي عطيف ومدير شؤون المباني بتعليم جازان المهندس علي مغلس.

054772caf94755