الكاتب الموسى يعري مشاريع عسير أمام الوزير “منصور بن متعب”

الثلاثاء ٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٨ صباحاً
الكاتب الموسى يعري مشاريع عسير أمام الوزير “منصور بن متعب”

شن الأكاديمي والكاتب الصحفي بصحيفة “الوطن” علي سعد الموسى، هجوماً لاذعاً على أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، وذلك على حسابه الشخصي بـ”تويتر” تزامناً مع قرب زيارة سمو وزير البلديات الأمير منصور بن متعب واصافاً إياه بـ”حامل الكرباج”، و”معدم جماليات المدينة”، والذي لم يحترم الأفراد والأحكام الشرعية والقرارات السامية “بحسب كلامه”.
وأضاف “الموسى”: إن الأمين فُرض علينا رغم مناداة 3 ملايين شخص بتغييره، وهو أي الأمين “الذي أسكننا جمهوريات الذل والخوف”.
كما أضاف “الموسى”: “من سيزورنا هو الأمير الوزير الذي فرض علينا أن نعيش زمن الطفرة في جمهوريات لا تشبه إلا روندا والحبشة”.
وأردف الكاتب الصحفي: “الأمير هو من فرض أميناً لم يحترم فرداً ولا وسيلة ولا حكماً شرعياً ولا قراراً سامياً، وزير يتباهى بمسؤول يحمل الكرباج”.
وقال “الموسى” للأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية متحدياً: “أراهن عيونك أن تلحظ فرقاً في المشاريع البلدية عن زيارته الأولى قبل ٤ سنوات سوى طائرة أم الركب”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب المدينة

    اشهد لله أن أسلوبك في قلة أدب يالموسى

  • أبوالبراء

    أراهن عيونك أن تلحظ فرقاً في المشاريع البلدية عن زيارته الأولى قبل ٤ سنوات سوى طائرة أم الركب”.

    كذبته يادكتور علي كذبه ملئت الأفق

  • الجنوبي

    صدقت يادكتور ولا فض فوك للاسف الشديد امين عسير من منطقة تنظر دائما للغير بانهم اقل من ان يحترموا او يعاملوا كبشر وللاسف هم كالسرطان في مفاصل الدولة

  • قحطططططاني

    صدق وصدق وصدق الموسى سؤال لامين منطقة عسير اين مخطط قرية العيص يامعالي الامين بلدية سراة عبيدة ضيعته ونحن مقدمين عليه منذ عام 1427 هـ والمنطقة التي مقابل الجامعة ملكا لنا وليش احرمتونا منها طيب لاسويتوا مخطط واكابر القرية واخل الفلوس اخذوا كل شئ طيب انك ياامين