بالفيديو.. الدوسري: ساهر وسيلة ماكرة لجمع الأموال

بالفيديو.. الدوسري: ساهر وسيلة ماكرة لجمع الأموال

الساعة 12:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6755
3
طباعة

هاجم الكاتب الصحفي سعد الدوسري نظام “ساهر”، مؤكداً أنه نظام وظيفته جمع الأموال وليس التوعية وحماية المواطنين، مطلقاً عليه “مجموعة ساهر ماكر القابضة”.

وأشار خلال استضافته في برنامج “ساعة حوار” على قناة “المجد” إلى أن “ساهر” يستهدف مباغتة الناس والترصد لهم باختيار أماكن الكاميرات غير واضحة وفيها مكر.

وقارن الدوسري بين حال كاميرات “ساهر” بالمملكة والوضع بدولة خليجية مجاورة، قائلاً: “تجد الكاميرات واضحة لونها فسفوري وعلى عمود طويل تراها من مسافات بعيدة والنتيجة أنك لا تسرع، الخلاصة أن الكاميرات هناك ما وضعت لأخذ المال منك ومباغتتك، وإنما وضعت لحمايتك وتعليمك وتوعيتك”.

ونوه بأنه سبق أن كتب قبل ذلك أن هدف نظام ساهر مادي بالدرجة الأولى ويأخذ ولا يعطي، متسائلاً: “عندنا أكبر نسبة حوادث في العالم وأكبر نسبة وفيات وإعاقات بسبب الحوادث، فلماذا لا نستغل إيرادات ساهر لإنشاء برامج توعوية وعلاجية لمصابي الحوادث المرورية.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 مشاراكات

  1. يا شعبنا. العظيم. لا حياة لمن. تنادي. سارق. قصدي ساهر. صحيح من سماه ساهر. لسرق جيوب الناس. وعلنا. غطا. على اللصوص والمجرمين. الحراميه. لا نعترض عليه. بل. على أساليبهم الصبيانيه. والتلصص. والتخفي بين الأشجار والأحجار والجبال و و و. والله عيب. ليش تلصصون. شعب المملكة. مسالم. ومغلوب على امره. ودين. ويحب الخير وعطوف. ؟؟؟؟؟؟؟؟. اتركوا. عملكم يا امن الطرق. وأجلسوا بالطرقات. تشحذون. ٣٠٠. كل شهر. ونحن ندفع. لا. تروعون. خلق الله بالتخفي. وكأنكم وحوش. والله عيب. تركوا مهنتهم. وبدوا بسرق الناس. حرام. اذا اتيت. المراكز وإذا هم ضحكات. وشرب دخان. ولعب بالجوالات. ويمر الشخص والله لو معه قنابل. ما جابوا خبره. والادهى بعض المراكز تروح وترجع لا تشاهد احد. ويقولون الاٍرهاب والاسلحه. والمخدرات. من اين. ؟؟؟؟؟؟

  2. نطالب وبقوة لا لا لا لتدبيل المخالفة يامسؤلين المواطن تعباااااااااان يصرف على مين والا مين البيت اجار السيارة بالقسط الزواج بالقسط اثاث البيت بالقسط يعني والله الرحمة مطلوبة وخافوا بنا من الله .
    التعليق في انتظار الموافقة من قبل المشرف.
    رد

  3. نطالب وبقوة لا لا لا لتدبيل المخالفة يامسؤلين المواطن تعباااااااااان يصرف على مين والا مين البيت اجار السيارة بالقسط الزواج بالقسط اثاث البيت بالقسط يعني والله الرحمة مطلوبة وخافوا بنا من الله .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مرور #جازان يستكمل ساهر.. و”الغامدي”: لن نسمح بسقوط دموع الأمهات بعد اليوم

المواطن- جازان تعكف إدارة مرور منطقة جازان على