بدء العمل بمركز طب الأسنان التخصصي بنجران.. الأحد

الخميس ١٣ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٣١ صباحاً
بدء العمل بمركز طب الأسنان التخصصي بنجران.. الأحد

أكد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، بدء التشغيل بمركز طب الأسنان التخصصي بالمجمع الطبي بالشرفة، بدءاً من الأحـد المقبل 1436/1/23هـ.
وأوضح “المؤنس”، أن تكلفة المركز بلغت (35.000.000) ريـال للإنشاء والتجهيـز، ويضم (40) عيادة تخصصية تشمل مختلف التخصصات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى مجموعة من المعامل الحديثة والتعقيم المركزي والمرافق المساندة للعمل في كل ما يختص ويتعلق بطب الأسنان، ويعتبر بديلاً عن مركز طب الأسنان القديم بمستشفى الملك خالد والذي كان سعته (13) عيادة.
وأفاد “المؤنس” أن المركز سيبدأ العمل به كمرحلة أولى وأنه قد تم تدعيمه بالكوادر البشرية المتخصصة، وسيكون له كبير الأثر في تقديم خدماتـه بجــودة عاليـة وسيحل من مشكلـة الـزحـام وتأخر المواعيد.

صحه (1)

صحه (2)

صحه (3)

صحه (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد

    أسنان الباحة متوفر بس المواعيد بعد اربع شهور . الميتشفيات الخاصه من نفس اليوم و اجهزه حديثة لا تتوفر حتى في مستشفياات حكومية .. ممرضة العظام بمستشفى الملك فهد ب الباحة شايفه نفسها و تبعد تواريخ المراجعات و تصفر ادوية حقت ثلاث شهور وهي مفروض على دفعات و يخرجون قبل الموعد برضوا ممرضات الباطنية و الطوارئ و لا يعرفون طبز الابر .. برضوا اطباء الطواري يتركون العياده و يروحون مكاتبهم رغم المرضى .. لايتوفر اسرة للمرضى بالطواري .. طبيب بالعظام شايف نفسه .. ساعات الزيارة قليله . الكراسي مكسره .. والنظافة سيئة .. وخلف مبنى المستشفى روائح بيارات .. ممرضات وحقت النظافة يتلقون اموال مقابل دفع للعرباه .. ايضا ممرضات عند حضانة الاطفال يتلقون رشوه .. بالمستشفى التبريد عالي رغم الاجواء بارده و ناس تشتكي من الالم بسببه .. واسطات بالوظائف بالمستشفى .. لا يوجد مو اقف كافية ولا عرباه كافيه……. قضايا كثيرة لابد تناقش

  • غير معروف

    ماشالله