تكريم الطلاب المتفوقين بثانوية الفيصل وبرنامج العوق البصري بالخميس

الأحد ٩ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٩ صباحاً
تكريم الطلاب المتفوقين بثانوية الفيصل وبرنامج العوق البصري بالخميس

شهد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط عبدالرحمن محمد عوضة، مؤخراً حفل تكريم طلاب ثانوية الفيصل، وبرنامج “العوق البصري” للمتفوقين علمياً، و”الطالب الموهوب” على مستوى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، الذي تم ترفيعه من المستوى الأول للخامس، بفندق السحاب بالمحافظة، ونظمته وأعدته إدارة المدرسة، وذلك بحضور رئيس وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله مستور، ومدير المدرسة محمد عبدالرحمن آل دغيم.
وبدأ الحفل، بكلمة المرشد الطلابي جابر الفيفي، رحب فيها بالحضور، مؤكداً أن التكريم يهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين الطلاب، وأشاد بهم، مقدراً دور أسرهم.
وأوضح مدير المدرسة محمد آل دغيم، أن تفوق الطلاب جاء نتيجة تضافر جهود منسوبي المدرسة، وتفاني الطلاب واجتهادهم، إضافة إلى تواصل أولياء أمورهم، والذي ساهم في رفع مستواهم الدراسي، وتحقيقهم مستويات عالية، مقدماً شكره لجميع المعلمين الذين أشرفوا على متابعة طلابهم دراسياً، والطلاب أنفسهم على حرصهم واجتهادهم.
من جهته أكد مدير مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن آل عوضة، أن التميز يبدأ باستثمار الوقت والحرص والمثابرة، وهي أولى الخطوات للتفوق ثم التميز والإبداع، مشيراً إلى أن التكريم ليس نهاية المطاف، مخاطباً المتفوقين: “لا تعتقدوا أنكم أنجزتم ووصلتم للنهاية، فالوطن غالٍ، وينتظركم، فأنتم القادة، الذين نفتخر بهم”.
وأضاف “آل عوضة”: إن وزارة التربية والتعليم تولي المتفوقين والمتميزين والموهوبين عناية خاصة، من التشجيع والتحفيز والدعم، داعياً الطلاب إلى مزيد من التميز والتفوق في كافة المجالات، فيما سلم الطلاب شهادات الشكر والتقدير.

IMG-20141105-WA0012

IMG-20141105-WA0014

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مانع

    يستاهلون كل خير وهم كفو للشي ذا