رئيس النصر يكشف الهدف من تغيير المدرب والجهاز الفني

الأربعاء ٥ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٢ مساءً
رئيس النصر يكشف الهدف من تغيير المدرب والجهاز الفني

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة مدتها خمسة أيام.

وجاءت بداية التدريب الذي أقيم على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز باجتماع لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مع اللاعبين والجهاز الطبي بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان، بين خلاله رئيس النادي الهدف من تغيير الجهاز الفني والتعاقد مع خورخي ديسلفا.

وقال الأمير فيصل بن تركي بن ناصر: “نحن مقبلون على مرحلة جديدة تتطلب منا جميعاً العمل الجاد والبذل والعطاء بكل ما نستطيع من أجل أن تتواصل انتصاراتنا ونحافظ على لقبنا الذي حققناه في الموسم الماضي.

وأكد ثقته وكل النصراويين باللاعبين وبما يملكونه من إمكانات وقدرات تؤهلهم للبقاء في الصدارة حتى النهاية، متمنياً لهم ولمدربهم الجديد ديسلفا التوفيق والنصر الدائم.

بعدها بدأ التدريب تحت إشراف المدرب هيقيتا وكان عبارة عن تدريبات لياقية متنوعة مع تدريب خفيف بالكرة.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد (وستكون التدريبات مغلقة بسبب عدم وجود مقاعد كافية للجماهير بالملعب).

وفي سياق متصل حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر كأس بطولة الشارقة الودية الدولية وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة 85 نقطة مقابل 83.

وجاء تحقيق النصر لهذه البطولة في إطار سعى النادي لإعادة اللعبة لسابق عهدها في ظل الدعم الذي تجده كرة السلة من عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ محمد بن عصاي، الذي دعم صفوف الفريق بعدد من العناصر المميزة وأقام للفريق معسكراً بالشارقة جاءت ثماره هذه البطولة.

DSC_8540

DSC_8505

DSC_8491

DSC_8408