طالب بأمريكا يشتكي من إيقاف حسابه في بوابة المبتعثين دون سبب

السبت ٢٢ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
طالب بأمريكا يشتكي من إيقاف حسابه في بوابة المبتعثين دون سبب

شكا مبتعث سعودي بأمريكا من إيقاف حسابه في بوابة الطلبة المبتعثين بدون معرفة أسباب ذلك.

وأوضح المبتعث في شكوى تلقتها “المواطن”، انه قبل أسبوع تفاجأ عند دخوله لموقع “سفير” برسالة كتب فيها تم إيقاف حسابك في بوابة الطلبة المبتعثين، ويرجى التكرم بمراجعة وكالة الوزارة لشؤون البعثات.

وأضاف الطالب، أنه تحقق من الوضع وأفاده الموظفين المختصين بالوكالة أنه لا يوجد أي مشاكل تقنية بحسابة الأبتعاثي الخاص، حيث عاود الاتصال عدة مرات على إدارة تقنية المعلومات وراسلهم على ايميلاتهم لكن لم يجد أي نتيجة ولم يتم حل مشكلته حتى هذه اللحظة.

وأكد المبتعث -تحتفظ “المواطن” بأسمه- أنه يكمل دراسته على حسابه الخاص بمرافقة عائلته، موضحاً أن قبل مغادرته للأبتعاث أنفق كل ما يملكه في حياته لأجل اكمال دراسته بعد ان تعثر طلبه في الالتحاق بالبعثة التي تشمله جميع شروط بعثة خادم الحرمين الشريفين، منوهاً أنه منذ بداية دراسته حتى الآن لم يتغيب يوم واحد عن محاضراته ولم يرتكب أي مخالفات سلوكية أو دراسية ولله الحمد.

وطالب المبتعث عبر “المواطن” وزير التعليم العالي إلى انصافه وحل مشكلته التي لا يعرف ماهي الأسباب الرئيسية لها، مشيرا أن إيقاف حسابه ببوابة الطلبة المبتعثين سبب له توتر وقلق كثير وأثر على مستواه الدراسي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم العباد

    لقد حدثت لي نفس المشكلة ولكن خرجت من النوقع وعاودت الدخول واستطعت الدخول الى حسابي ولكن لا اعلم مالقصة والله ولي التوفيق.

  • ابو محمد

    غيره كثير ممن توقف حسابتهم ولا حد يعطيهم وجه، وفي المقابل هناك اناس ما يكملوا شهرين حتى يتحولوا على البعثه.