لماذا غضب المريسل من حملة المالكي”ضد التعصب الرياضي” ؟

الأحد ٩ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٧ صباحاً
لماذا غضب المريسل من حملة المالكي”ضد التعصب الرياضي” ؟

غضب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل من حملة الممثل فايز المالكي ضد المتعصبين الرياضيين وذلك بعد أن قام الأخير بإلغاء متابعة الإعلامي عبدالعزيز المريسل والإعلامي فهد الروقي إيذانا ببداية تنفيذ حملة الغاء متابعة المتعصبين الرياضيين عبر موقع تويتر.

وتسببت حملة الفنان فايز المالكي بردود فعل متفاوتة حيث باركها الكثير ممن اكتوى بنار التعصب الرياضي،إلا أن البعض رفضها بسبب ميولهم الرياضي.
وعن أسباب هجوم وغضب المريسل ضد الممثل المالكي وهو ممن قد أثنى سابقا على جهود المالكي الإنسانية ذكر بعض الرياضيين أن المالكي وضع يده على أحد الأسماء الرياضية التي عرف عنها تعصبه الرياضي،إضافة إلى أن المالكي يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الإجتماعي مما يتسبب ذلك في خسارة المريسل جماهيريا،مما جعل المريسل يقابل حملة المالكي بهجوم وانتقاد غير عقلاني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ولماذا غضب الروقي

  • ماجد

    ولماذا غضب الروقي أين الحياديه

  • فازع النشبة

    المريسل الله يهديك والله شكلك إمام مسجد أو مدرس في حلقة تحفيظ
    يارجل مالك ومال الكورة ومتعصب بعد
    أتركها لله
    وتذكر
    من ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه

  • ص ص ص

    لماذا يختار. المالكي. وبالاسماء. عيب. من اراد المقاطعة يعمم ولا يخص. والاهم. عدم التشهير. من كان منزله من زجاج. لا يرمي الناس بالحجارة. عيب يا مالكي. غيره. اشد وأعظم. يلعنون والدين الناس. لهم سنين يجاهرون. ؟؟؟؟؟؟. وبعدين. الفن ومخالطة النساء حرام.

  • نايف

    رغم نصراويتي الا اني اشوفه كبير المتعصبين فهو يجادل هذا وجادل ذاك ولم يسلم من شر تعصبه أحد .. كذلك الروقي والعبدهادي والهويريني وشنوان وووو

  • مطوع

    معقول هالملتحي يركض ورى جلد منفوخ وفوق هذا متعصب ؟
    لاحول ولاقوة الا بالله وش باقي لشباب الامة اذا هذولا رجالها