مدرب النصر ديسلفا : مهمتي مواصلة الانتصارات

الخميس ٦ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٩ مساءً
مدرب النصر ديسلفا : مهمتي مواصلة الانتصارات

اعرب مدرب النصر خورخي ديسلفا عن سعادته الكبيرة بثقة إدارةالنصر به وتعاقدها معه من جديد ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم .

وقال ديسلفا : انني فخور بهذه الثقة وفخور بأن أعود لتدريب فريق كبير وبطل كالنصر هذا الفريق الذي سبق وان عملت به ووجدت خلال فترة عملي السابقة كل التقدير والمحبة والاحترام والتعاون التام لكل ما فيه مصلحة الفريق وطوال الفترة التي غادرت فيها النصر كنت متابع للخطوات التطويرية التي سارت عليها إدارة النادي والجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي من اجل عودة الفريق لمنصات البطولات”.

وأضاف: سعدت أكثر عندما اثمرت تلك الجهود عن تحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد الموسم الماضي واتمنى أن اوفق في دعم مسيرة الفريق الحالية ليحقق الفريق المزيد من الانجازات في هذا الموسم , مبيناً ان النصر وبما يملكه من عناصر قادراً على ذلك .

وقال ديسلفا لا شك أن حضوره في فترة التوقف سيمنحنه فرصة الوقوف على متطلبات الفريق وتجهيزه ليواصل انتصاراته في قادم المباريات .
وكان ديسلفا قد وصل للرياض فجر اليوم الخميس وكان في استقباله بالمطار الاستاذ حمود الشهري مدير علاقات كرة القدم والاستاذ معيض العتيبي عضو الجهاز الاداري لكرة القدم وجماهير كبيرة رحبت بالمدرب ورددت اسمه وتمنت له التوفيق .

سيلف (1)

سيلف (2)

سيلف (3)

سيلف (4)

سيلف (5)