مطالب بمحاسبة شبان ظهروا في مقاطع تمزيق وإتلاف النقود

الأحد ٩ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٢ مساءً
مطالب بمحاسبة شبان ظهروا في مقاطع تمزيق وإتلاف النقود

أبدى عدد من المواطنين استياءهم من قيام مجموعة من الشبان بتمزيق النقود وإتلافها بطريقة ساخرة عبر مقاطع فيديو تعبر عن التعالي والتكبر على هذه النعمـة التي أنعم الله بها على عباده، مستنكرين انتشار الظاهرة بين الشباب والمراهقين دون وجود أي رقيب عليهم.
وحصلت “المواطن” على مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام شاب بوضع النقود في القهوة العربية، على اعتبار أنها نوع من الهياط.
وطالب كل من سعيد الزهراني، وفهد الحارثي بمحاسبة المتجاوزين وغير المبالين بقيمة النعمة قبل أن تصبح عادة عند البعض في ظل غياب الرقابة من الجهات المعنية والمختصة.
وتساءل الزهراني والحارثي: “هل أصبحت الأموال والنقود مصدر لعب ولهو عند البعض دون فرض قوانين وعقوبات صارمة على من يتجاوز الحدود؟”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ندوش

    في ناس قاعده تدور ل ريال واحد
    وفي ناس تتبطر على النعمه
    بس أقول
    إن لله وإن إليه راجعون

  • غرامه العمري..بنده أبها عسير مول

    الله لا يعطيهم عافيه نعمه ياناس خافو ربكم لو أنكم أعطيتوها محتاج والا عامل نظافة مسكين يستاهلها والا اشتريتو لهم أكل أما تمزقون النعمه اللهم لك الحمد والشكر ربي لا تأخذنا بذنوبنا صراحه لازم يتعاقبون مصيبه عيني عينك يمزقها قدامك ولا هو مدور ولا شي وبعد يصوره خويه أستغفر الله وأتوب إليه ربي لك الحمد على النعمة التي أنعمتها علينا والله غيرنا ماحصلها