وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة المؤسس

الأربعاء ٥ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٣١ مساءً
وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة المؤسس

أعلنت كلية التأهيل الطبي بجامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة عن توافر وظيفة معيد والمخصصة للكلية تخصص العلاج التنفسي طلاب عدد (2) طالبات عدد (1)، وتخصص السمع وعلل النطق طلاب عدد (1) طالبات عدد (2)، وتخصص الجبائر والأطراف الصناعية طلاب عدد (2)، للعام الدراسي 1435/1436 هـ، وذلك وفق الشروط التالية:

1- أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.

2- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3- ألا يقل تقدير المتقدم/ المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً.

4- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حسن السيرة والسلوك.

5- ألا يتجاوز عمر المتقدم/ المتقدمة عن (30) سنة.

6- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على درجة التوفل, أو STEP أوIELTS

وتقدم جميع الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة والهوية الوطنية وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى شطر الطلاب غرفة رقم (873) ص . ب 80324 العنوان البريدي [email protected] ، وذلك اعتباراً من تاريخ 12/1/ 1436هـ ويستمر حتى 25/2/ 1436هـ خلال الدوام الرسمي. كما أعلنت كلية التأهيل الطبي بالجامعة عن توافر وظيفة محاضر والمخصصة للكلية تخصص العلاج الطبيعي طلاب عدد (1) طالبات عدد (1)، وتخصص العلاج الوظيفي طلاب عدد (1) طالبات عدد (2)، وتخصص الجهاز التنفسي طلاب عدد (2) طالبات عدد (1) وتخصص الجبائر والأطراف الصناعية طلاب عدد (2) طالبات عدد (1) وتخصص السمع وعلل النطق طلاب عدد (1) طالبات عدد (2)، للعام الدراسي 1435/ 1436هـ، وذلك وفق حسب الشروط التالية:

1- أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.

2- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على درجة الماجستير في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3- ألا يقل تقدير المتقدم/ المتقدمة في الماجستير عن جيد جداً.

4- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حسن السيرة والسلوك.

5- ألا يتجاوز عمر المتقدم/ المتقدمة عن (35) سنة.

6- أن يكون المتقدم/ المتقدمة حاصلاً على درجة التوفل, أو STEP أوIELTS

وتقدم جميع الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة والهوية الوطنية وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى شطر الطلاب غرفة رقم (873) ص . ب 80324 العنوان البريدي [email protected]

وذلك اعتباراً من تاريخ 12/1/ 1436هـ ويستمر حتى 25/2/ 1436هـ خلال الدوام الرسمي.