وكالات ومواقع إخبارية تتناقل كلمة ولي العهد في قمة العشرين

وكالات ومواقع إخبارية تتناقل كلمة ولي العهد في قمة العشرين

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4200
0
طباعة
000-741388071416066594480

احتفت وسائل الإعلام العربية والدولية بكلمة سمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قمة العشرين، حيث رصدت صحيفة الشرق الأوسط مشاركة ولي العهد نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، منذ لحظة وصول الأمير سلمان إلى أستراليا حتى الكلمة التي ألقاها في القمة.

وألقت شبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية الضوء، في تقريرها عن القمة، على الحفاوة التي استقبل بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لسمو ولي العهد السعودي.

وأكد موقع “دوت مصر الإخباري” أن السعودية دعمت قمة العشرين بعدة قرارات استثمارية، فيما نقلت مواقع: “فيتو” و”اليوم السابع” والوطن والمصري اليوم وروسيا اليوم، أجزاء من كلمة ولي العهد، التي قال فيها “إن المملكة ستواصل انتهاج سياسة متوازنة لتعزيز استقرار سوق النفط العالمية”.

وجاء في نص كلمة ولي العهد “المملكة مستمرة في سياستها المتوازنة ودورها الإيجابي والمؤثر لتعزيز استقرار هذه الأسواق، والأخذ في الاعتبار مصالح الدول المنتجة والمستهلكة للطاقة”.

وتابع سمو ولي العهد: “استثمرت المملكة بشكل كبير وبطاقة إنتاجية إضافية لتعزيز استقرار أسواق الطاقة العالمية ولدعم النمو الاقتصادي العالمي وتعزيز استقراره”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كلمة خادم الحرمين خلال تشريفه حفل عشاء ملك ماليزيا