يقظة رجال الأمن توقع بالمتورطين في حادثة الأحساء الإرهابية خلال ساعات

الثلاثاء ٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٩ مساءً
يقظة رجال الأمن توقع بالمتورطين في حادثة الأحساء الإرهابية خلال ساعات

حققت وزارة الداخلية نجاحاً إضافياً بعد سلسلة من النجاحات المتعددة بعد تمكنها من القبض على مطلوبين أمنياً من المتورطين في أحداث قرية الدالوة بمحافظة الأحساء في فترة وجيزة لم تتجاوز ساعات في مناطق مختلفة بالمملكة.

وبرهنت وزارة الداخلية على متانة وصلابة الأجهزة الأمنية والقدرة الفائقة لدى أفراد الأمن على التعامل مع الأحداث بشكل متقن، وذلك من خلال كشفهم لتفاصيل الخلية الإرهابية التي قامت بتنفيذ عمل إرهابي راح ضحيته أبرياء في محافظه الأحساء مساء أمس.

وأشاد عدد كبير من المواطنين بأجهزة الأمن ويقظتها في التصدي لجميع من تسول له نفسه بإيذاء أمن وأمان هذا الوطن الغالي وردع جميع المخربين.

وقال كل من عمر القثامي وسعد الزهراني ومعيش الطلحي إن ما قامت به وزارة الداخلية ورجالها الأوفياء وفي فترة وجيزة يؤكد أن هذا الوطن الغالي لا يمكن أن يمسه أي شخص أو يتجاوز حدوده في تخريب وتفكيك وحدته التي دامت لسنوات طويلة وما زالت تدوم أكثر وأكثر، مشيدين بعمل رجال الداخلية بالقبض على 6 أشخاص بعدد من مناطق المملكة وفي فترة وجيزة لم تتجاوز الساعات.

وأوضح القثامي والزهراني والطلحي أن جهود رجال الأمن العام مصدر فخر واعتزاز لأنهم يمنعون من يحاول إثارة البلبلة بالمجتمع السعودي لتحقيق أهداف وأجندة خارجية، مستشهدين بدور رجال الأمن الاستباقي بالتحري وتعقب المخربين وفضح المندسين بالمملكة.

وعبر عدد من العلماء والمثقفين عبر تويتر أنهم يد واحدة ضد الفتنه ومحاولة زعزعة أمن وأمان هذا البلد الذي أنعم الله عليهم به بالقيادة الرشيدة، وسحب الوطن للفتنة الطائفية، مشددين بأن أبناء وشعب المملكة العربية السعودية يد واحدة لتمزيق الفتنة داخل أراضيها.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق اليوم إلقاء القبض على ستة أشخاص ممن لهم علاقة بالحادثة الإرهابية التي وقعت يوم أمس في قرية الدالوة بمحافظة الأحساء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فيصل

    الضرب من حديد ىا ابو نايف مع الشرذمه

  • ص ص ص

    ما شاء الله. بارك الله بكم وبجهودكم. والشعب معكم قلبا. وقالبا. جهودكم مشكورة. ولكن. نريد من قضاتنا. الحزم في الاحكام. وتطبيقها. لشرع الله والضرب بيد من حديد. لا تخافون لومة لائم. القتل كثر والسرقات بالجمله والخطف والتعدي والفوضى. بكل مكان. الحزم والشدة. هي من تردع المتجاوزين والفوضويين لا نريد استنكار وشجب. نريد. تطبيق العقوبة على كل متجاوز والله الهادي الى سواء السبيل