“آل شيبان” يشارك في بطولة العالم لجمال الخيل العربية بفرنسا

“آل شيبان” يشارك في بطولة العالم لجمال الخيل العربية بفرنسا

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
5460
4
طباعة
مربط أحل

  ......       

يستعد “مربط أحلا” للخيل العربية الأصيلة، بمدينة الجبيل الصناعية للمالك عبدالجبار بن علي آل شيبان، للمشاركة في بطولة العالم لجمال الخيل العربية في 28 نوفمبر 2014 بصالون دو شيفال دي في العاصمة الفرنسية باريس، تحت قوانين منظمة الخيل العربية الأصيلة إيكاهو.
ويشارك “آل شيبان”، بالحصان البطل (اتش اف سانتياغو – HF SANTIAGO) ابن البطل العالمي مجك مقنيفكو.
وقال الفارس عبدالجبار ال شيبان: “يشرفني المشاركة بهذه البطولة العالمية، وفخور جداً بتمثيل الوطن الغالي وتمثيل مدينة الجبيل الصناعية، وأتمنى من الله التوفيق وتحقيق نتائج مشرفة في هذا المحفل العالمي الذي ينتظره جميع مُلاك الخيول كل عام”.
يذكر أن الفارس عبدالجبار آل شيبان، مالك مربط أحلا للخيل العربية الأصيلة، حقق نجاحات داخل المملكة وخارجها في دول الخليج منها: التتويج في بطولة مكة في مزرعة الصواري بجدة، والتتويج في بطولة مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية بالرياض، والتتويج في بطولة الأحساء في مدينة الأحساء، ومن النتائج خارج السعودية في دول الخليج: التتويج في بطولة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك التتويج في بطولة قطر.
وحصل الحصان (اتش اف سانتياغو – HF SANTIAGO) على مجموعة نتائج قوية وجوائز عدة في بطولات أوروبا لجمال الخيل العربية الأصيلة منها: البطل الفضي لجمال الخيل العربية في السويد 2014، والبطل الفضي لجمال الخيل العربية في براغ 2014، والبطل الفضي لجمال الخيل العربية لكأس بورش الأوروبية 2014.


قد يعجبك ايضاً

أبا الخيل يدشن الموقع الالكتروني للملتقى الإبداعي الأول لطلاب وطالبات الجامعة

المواطن – الرياض رفع مدير جامعة الإمام محمد