“آل فريان” يكرم موظفي تحفيظ الرياض المتميزين

“آل فريان” يكرم موظفي تحفيظ الرياض المتميزين

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
900
0
طباعة
"آل فريان"

  ......       

كرم الشيخ سعد بن محمد آل فريان -رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض- الموظفين المتميزين بالجمعية للعام 1435هـ، بحضور الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي، ومديري الإدارات وموظفي الجمعية.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات كريمات من كتاب الله تعالى، ثم كلمة للشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية استهلها بعد شكر الله تعالى على توفيقه، بالترحيب بجميع الحاضرين وأشاد بدورهم وجهودهم التي يبذلونها في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، وخص بالذكر الموظفين المتميزين لعام 1435هـ نظير جهودهم ودورهم العظيم في تحقيق الإنجازات والمكاسب التي تحققت على يديهم في مجال نشر نور القرآن الكريم ولا أعظم ولا أكرم من خدمة كتاب الله تعالى.
وفي ختام كلمته دعا فضيلته، الله أن يديم لهذه البلاد قيادتها الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي أخذ على عاتقه رعاية وخدمة كتاب الله تعالى وجهوده المباركة الواضحة في هذا المجال، سائلاً الله تعالى أن يوفقه وجميع إخوانه ويجزيهم خير الجزاء.
من جانبه أشاد الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي بالمخرجات الطيبة والإنجازات المباركة التي رافقت عام 1435هـ، وما شهدته من تطور ملموس وواضح، وذكّر الحاضرين بضرورة استشعار نعمة الله وتوفيقه واستعماله لنا في هذا الحقل الدعوي المبارك.
وختم “الهدلق”، كلمته بتجديد الشكر لله أولا، ثم للحاضرين على جهودهم المباركة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لحصد الإنجازات والمكاسب.
وفي ختام الحفل تفضل الشيخ سعد آل فريان، والشيخ “الهدلق” بتكريم الموظفين المتميزين لعام 1435هـ وأخذ صورة جماعية تذكارية معهم.

تكر (3)

تكر (2)

تكر (5)

تكر (1)

تكر (4)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض