أحمد عيد: أقدّر العنابي القطري ولكن “خليجي 22” سعودي

الإثنين ٢٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
أحمد عيد: أقدّر العنابي القطري ولكن “خليجي 22” سعودي

أعرب الأستاذ أحمد عيد -رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم- عن سعادته بتأهل منتخب السعودية للدور النهائي لبطولة كأس الخليج (خليجي 22) المقامة حالياً بالرياض، عقب فوزه الثمين والمثير 3/ 2 على منتخب الإمارات في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأحد.

وهنأ عيد الجماهير السعودية والجهاز الفني للفريق على هذا الفوز حيث قال “أهنئ الجميع على هذه المواقف الجميلة للمنتخب السعودي، والحقيقة واجهتنا الكثير من الصعوبات والانتقادات ولكنها في النهاية أثمرت لفريق قوي ونجح في التأهل، واليوم رأينا فريقاً يلعب وآخر ينافس وخمسة أهداف سجلت في 90 دقيقة، لقد اتسمت المباراة بالجنون”.

وتابع “لست وحدي في اتحاد الكرة فورائي رجال في اتحاد الكرة والأندية ورجال من اللاعبين وقفوا معي ووقفوا مع بلدهم وحققوا الانتصار، أنا أدين لله أولاً وتعالى بالفضل ثم أدين للرجال الذين وقفوا معي بالفضل والضغوطات التي مر عليها الأخضر كثيرة ولكن لله الحمد الانتصار ثمرة عمل جماعي للجميع أبارك لهم الانتصار”.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قائلاً: “حينما نعمل لا بد أن تكون هناك أخطاء وستتحول الأخطاء إلى إيجابيات بإذن الله، وكما رأينا الروح الكبيرة للاعبين والجميع وقف مع الأخضر”.

واختتم أحمد عيد حديثه قائلاً: “بالتأكيد نسعى لتحقيق كأس الخليج وبكل قوة، حيث تبقى خطوة واحدة فقط أمام منتخب قطر ومن بداية البطولة والجميع يؤكد أنهما منتخبان متميزان، ومن عام 2002 التقت السعودية وقطر والتاريخ عاد وفي نفس الملعب أيضاً وسنعمل على تكرار العمل الذي حصل، وأقدر إخواني القطريين ولكن منتخب السعودية يحتاج إلى هذه البطولة، ولاعبونا من الشباب متعطشون للبطولات والإنجازات”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صادق

    اجل ما نشره على اللي كانوا يشجعون الامارات ضد منتخبنا دام هذا رأي رئيس إتخاذ الكرة !!!