أمانة الرياض تصادر 16 مبسطاً و4 آلاف كرتون فواكه

أمانة الرياض تصادر 16 مبسطاً و4 آلاف كرتون فواكه

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
750
0
طباعة
امانه (2)

  ......       

باشرت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، عصر أمس السبت، أكثر من 18 بلاغاً رسمياً متنوعاً من سكان العاصمة، تلقاها هاتف مركز طوارئ الأمانة 940، ضد الباعة الجائلين الأجانب في أحياء متفرقة من العاصمة، ممن يمارسون البيع العشوائي الجائل في الشوارع والطرقات والميادين والتقاطعات.

وصادرت الأمانة أكثر من 16 مبسطاً لبيع الكماليات والبضائع الأخرى، وكذلك مصادرة أكثر من 4000 كرتون فواكه وخضراوات وعدد كبير من الموازين والعربات التي كانت تستخدم في عملية البيع الجائل، حيث تم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية.

وأخلت الفرق المشاركة (19) موقعاً عشوائياً في تلك الأحياء وأزالتها بالكامل، حيث كثفت فرق النظافة بالأمانة -خلال عمال النظافة- من أعمالها في تلك المواقع بتنظيف المخلفات التي تركتها العمالة المخالفة وتطهيرها.

يذكر أن فرق الأمانة الرقابية الميدانية بقيادة فرق الإدارة العامة للراحة والسلامة وبمساندة فرق الإدارة العامة للرقابة الشاملة والإدارة العامة للنظافة، والجهات الأمنية تشن حملاتها المتتالية بين الحين والآخر على مواقع على الباعة الجائلين (غير السعوديين) في كافة أحياء العاصمة من أجل التصدي لهذه الظاهرة العشوائية والقضاء عليها.

امانه (1)

امانه (4)

امانه (3)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض