أمانة جازان تفوز بجائزة التميز الذهبي لجهودها في التنمية

أمانة جازان تفوز بجائزة التميز الذهبي لجهودها في التنمية

الساعة 12:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
595
0
طباعة
امانة جازان

  ......       

سلم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -في مكتبه مساء أمس- وفداً من أمانة جازان برئاسة أمين المنطقة محمد بن حمود الشايع، درع التميز الذهبي للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، التي حصلت عليه الأمانة مؤخراً وتسجل ضمن إنجازاتها المتعددة والمشرفة.
وكانت اللجنة المنظمة لجائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية أعلنت عن فوز أمانة منطقة جازان بدرع التميز الذهبي للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية، نظير الجهود التي تقدمها أمانة جازان ضمن مشاركاتها المستمرة في برامج المسؤولية الاجتماعية، ودورها في التنمية المستدامة التي نفذت على مستوى المنطقة وخارجها وحظيت بإشادة العديد من الجهات الحكومية والخاصة على جهودها المميزة والفعالة في هذا المجال.

وأشاد أمين منطقة جازان بدعم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وتوجيهاته المتواصلة التي حققت هذا النجاح العربي للأمانة، فيما قدم مدير الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، شرحاً مفصلاً عن الأعمال والإنجازات التي حققتها الإدارة وما سوف تحققه مستقبلاً.
كما قدم وكيل الأمين للخدمات أيضاً شرح توضيحي عن تطور وكالة الخدمات في الأمانة، بعد ذلك قدم مدير تقنية المعلومات أيضاً شرحاً مفصلاً عن الإنجازات الإلكترونية والتطور الإلكتروني الذي تعمل عليه الأمانة حالياً، تلا ذلك شرح مفصل من مدير إدارة المشاريع بالأمانة عن حال ووضع المشاريع التي تنفذها الأمانة.
وأشاد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع، بدعم وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، شاكراً لأمير المنطقة هذا التحفيز والدعم المستمر للأمانة ومنسوبيها، مقدماً شكره للجميع وكل من ساهم في هذا النجاح الذي تحقق عربياً، مؤكداً أن الأمانة ستواصل المسيرة قدماً للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،