أمير الرياض: فئة ضالة تحاول النيل من وحدة بلادنا وتماسكها

أمير الرياض: فئة ضالة تحاول النيل من وحدة بلادنا وتماسكها

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
815
0
طباعة
الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أمير منطقة الرياض

  ......       

استقبل الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال جلسته الأسبوعية “جلسة الثلاثاء” بقصر الحكم اليوم عدداً من أصحاب الفضيلة وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين يتقدمهم أعضاء مجلس منطقة الرياض.

وفي بداية الاستقبال ألقى أمير منطقة الرياض كلمة استهلها بالحمد والثناء لله عز وجل على نعمه على هذه البلاد في أمنها وأمانها ورغد عيشها .

وقال أمير الرياض: “نحمد الله عز وجل على الإنجاز الأمني الذي تحقق بفضل من الله ثم بفضل جهود رجالات وزارة الداخلية وعلى رأسهم الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية, والمتمثل في القبض على الجناة في حادثة قرية الدالوة بمحافظة الأحساء في وقت قياسي وهو دليل على قدرة وزارة الداخلية بعد عون الله على الحفاظ على أمن هذا الوطن ومقدراته”.

وأضاف: “إن ما أقدم عليه الجناة من جريمة بشعة وأمر مستنكر لا يمثل أبناء المملكة ولا يعبّر عن دين، بل مسلك من مسالك الدمار والترويع وقتل الأنفس البريئة, وهو تفسير واضح عن مطامع أعداء هذه البلاد المباركة بزرع الفتن وخلخلة الأمن”.

وأردف الأمير تركي بن عبد الله “ما يُحاك لبلادنا من مخططات وأعمال إجرامية بأيادي فئة ضلت عن شرع ربها القويم الذي جاء لحفظ النفوس وتحريم سفك الدماء إلا بحق”.

وأكد أن المملكة- ولله الحمد- تنعم بنسيج اجتماعي متين ووحدة صف متماسكة تجسدت من خلال زيارات المسؤولين والمشايخ والأهالي لتقديم واجب العزاء لأهالي الشهداء.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين