أمير الرياض يطلع على الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج

الخميس ٦ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٦:١٦ مساءً
أمير الرياض يطلع على الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم بمدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر وأمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع وأمين عام الاتحاد السعودي ومدير بطولة كأس الخليج العربي أحمد بن عبدالرحمن الخميس ومدير عام العلاقات العامة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالله الدايل .
وفي بداية الاستقبال اطلع سموه على إيجاز عن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج العربي وآخر التطورات والاستعدادات المعدة لها .
وأكد سموه عمق العلاقات الأخوية والإستراتيجية التي تربط دول الخليج , مشدداً سموه على أهمية ترجمة هذا الترابط من خلال فعاليات ثقافية واجتماعية وتراثية تعبر عن هذه الأخوة بين الشعوب الخليجية .
الجدير بالذكر سيتم الإعلان عن الفعاليات التي تنظمها إمارة منطقة الرياض في بطولة كأس الخليج يوم الأحد مطلع الأسبوع القادم .
حضر الاجتماع عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط المهندس إبراهيم السلطان ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومدير إدارة الضبط الإداري بشرطة الرياض اللواء عيد بن سعد العتيبي ومدير عام إدارة العلاقات العامة والأعلام بالإمارة رياض النقيه .

000-7822286431415285167441