أمير تبوك: خادم الحرمين قدوتنا في كل عمل نقوم به

أمير تبوك: خادم الحرمين قدوتنا في كل عمل نقوم به

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
800
0
طباعة
تبو (1)

  ......       

ثمن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار- جهود العاملين بمدينة الحجاج بالمنفذ خلال موسم الحج الماضي، مشيداً بالجهود التي بذلها كافة منسوبي القطاعات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن منذ قدومهم وحتى عودتهم إلى أوطانهم عبر المنفذ بعد أداء فريضة الحج، مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- هو القدوة الحسنة لكل عمل يقوم به الجميع لخدمة الحجيج.
وقال أمير تبوك في كلمة خلال حفل التكريم الذي أقيم مساء أمس بمنزله في تبوك لمنسوبي كافة القطاعات المشاركة في أعمال الحج بالمنفذ: يسرنا في هذه الأمسية الكريمة وكعادة هذه المنطقة في كل عام أن نكرم كل العاملين في مدينة الحجاج وفي المنفذ، والحمد الله انتهى هذا الموسم بكل خير وسلامة وغادر جميع الحجيج غانمين سالمين بإذن الله، والجهد الذي بذل في خدمتهم جهد ملحوظ كان له الأثر الكبير في تسهيل سير العمل وسرعة إنجاز معاملات الحجيج وتسهيل أمورهم وراحتهم وعندما رجعوا أيضاً تم هذا الأمر بكل يسر وسهولة.
وأضاف أمير المنطقة: إن هذا لم يأتِ من فراغ بل بالعمل الجاد والمتواصل من كل العاملين بالمنفذ مدينين وعسكريين وعلى رأسهم وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني وزملائه وكل الجهات الأمنية والمدنية الذين عملوا ليلاً نهاراً لإنجاح هذا الموسم ونحمد الله على ذلك.
وأردف الأمير فهد بن سلطان: قدوتنا جميعاً في هذا العمل الذي نقوم به ولي أمر هذه البلاد خادم الرحمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – الذين جعلوا خدمة الحرمين وخدمة الحجاج في مقدمة أولوياتهم، مشيراً إلى أن المتابعة المستمرة من قبل وزير الداخلية والوزراء كلاً فيما يخصه، قد ساهمت في إنجاح موسم الحج.
وفي ختام كلمته وجه أمير منطقة تبوك الشكر لجميع المكرمين قائلاً: أحب أن أشكر الجميع فرداً فرداً وأتمنى لكم التوفيق، وقد غنمتم إن شاء الله العمل الطيب في الدنيا والأجر العظيم في الآخرة.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامه سموه بهذه المناسبة.
حضر حفل التكريم وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني، ورؤساء المحاكم والقضاة بالمنطقة ومشايخ القبائل ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة والمواطنون.

 

تبو (4)

تبو (6)

تبو (7)

تبو (5)

تبو (8)

تبو (9)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب