أمير تبوك يثمن الإنجاز الأمني بالقبض على منفذي اعتداء الدالوة

أمير تبوك يثمن الإنجاز الأمني بالقبض على منفذي اعتداء الدالوة

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
890
0
طباعة
تبوك (1)

  ......       

أشاد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بما تحقق من إنجاز أمني وقدرة في القبض على كل من له علاقة ومن قاموا بتنفيذ العمل الإجرامي في حادثة قرية الدالوة، بمحافظة الاحساء.

وقال أمير تبوك: “إن ماتحقق من إنجاز أمني نحمد الله تعالى عليه وندعو المولى عز وجل أن يمن على البلاد بالأمن والأمان والاستقرار، هذا ما هو حاصل والله الحمد في هذا العمل الدؤوب الذي تم بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وبالمتابعة والعمل الميداني المتواصل من قبل أخي وزير الداخلية ورجال الأمن الاشاوس”.

ورحب أمير منطقة تبوك في بداية حديثه للمواطنين في الجلسة الأسبوعية مساء أمس بوكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم الشيخ محمد بن عبدالله العقيل، ومدراء عموم فروع وزارة العدل في المملكة في ملتقاهم الخامس الذي يعقد في مدينة تبوك والتي حضرها مديري الادارات الحكومية ومشائخ القبائل والمسؤولين بالمنطقة والمواطنين.

مؤكداً أن هذا اللقاء هو فرصة لمسؤولي فروع وزارة العدل للاطلاع على جهود الوزارة الملموسة والأعمال المتطورة التي صاحبت استخدام وسائل التقنية الحديثة في تطور أنظمة العمل في مجال القضاء وكتابات العدل، مشيدا بمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء.

تبوك (3)

تبوك (4)

تبوك (5)

تبوك (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية