أمير جازان يفتتح ملتقى لجان التنمية الاجتماعية.. اليوم

الإثنين ١٠ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٢ صباحاً
أمير جازان يفتتح ملتقى لجان التنمية الاجتماعية.. اليوم

يرعى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، مساء اليوم الاثنين، افتتاح ملتقى لجان التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، والذي تستضيفه لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبو عريش يومي 17- 1436/1/18هـ، بقاعة قصر العرب بالمحافظة.
وأنهت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش يوم أمس استعداداتها لاستضافة الملتقى الثاني للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، تحت شعار “إدارة وتطوير العمل الاجتماعي والتطوعي”، وذلك بمشاركة 27 لجنة اجتماعية على مستوى منطقة جازان.
ويستضيف اللقاء مستشار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد بن علي الأسلمي لشؤون التنمية، وناصر بن سعد الهويمل مدير إدارة البرامج بوكالة التنمية، بالإضافة للعديد من اللجان الرائدة في مجال العمل التطوعي والأسري على مستوى لمملكة، وذلك لعرض تجاربهم الناجحة في هذا المجال.

وأوضح المشرف على الملتقى صالح دهل، أن الملتقى في هذا العام يحظى بمتابعة مستمرة من قبل أمير المنطقة، وكذلك وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة التنمية في الوزارة، واهتمام كبير ومتابعة من مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان.
وأفاد “دهل”، بأن الملتقى يهدف إلى تطوير العمل الاجتماعي التطوعي في المجتمع وتبادل الخبرات بين اللجان على مستوى المملكة، بالإضافة للعديد من الدورات والمحاضرات التي يقدمها ضيوف البرنامج.
وبين “دهل” أن اللجان العاملة في الملتقى لهذا العام حرصت على مشاركة اللجان الاجتماعية الرائدة في مجال العمل التطوعي وذات التجارب الناجحة في هذا المجال وذلك للاستفادة منها وعرضها على الحضور، بالإضافة لتقديم العديد من الدورات والمحاضرات التي يقدمها ضيوف البرنامج.
وأكد “دهل” أن الملتقى في هذا العام سيشهد مشاركة اللجان النسائية في ألمنطقة وستتاح لهم متابعة جميع الفعاليات المصاحبة للملتقى، مؤكداً على أهمية العمل الاجتماعي التطوعي ودوره في تنمية المجتمع.

جا (1)

جا (3)

جا (2)