أمير عسير يعتمد خطط عمل مجلس الجمعيات الخيرية

أمير عسير يعتمد خطط عمل مجلس الجمعيات الخيرية

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
عسي (2)

  ......       

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية- بمكتبه بالإمارة اليوم، الأمين العام للمجلس التنسيقي الدكتور ناصر آل قميشان، والمدير التنفيذي للمجلس علي عسيري، ومستشار المجلس مندوب مؤسسة الملك خالد الخيرية ماهر أبو حجلة.
وفي بداية اللقاء استعرض “آل قميشان” الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية للمجلس وشرح الخطة التنفيذية للأعوام القادمة، موضحاً أن عدد الجمعيات التابعة للمجلس بلغ حوالي 67 جمعية.
وقد أثنى أمير المنطقة، خلال اللقاء على الدور الكبير الذي تؤديه الجمعيات الخيرية والهيئات المحلية في السعي إلى الرقي بحياة المواطن في كافة نواحي الحياة جنباً إلى جنب مع القطاعات الحكومية والخاصة.
كما شدد أمير عسير، على أهمية توجيه الجمعيات للقيام بدراسة مشاكل واحتياجات المجتمع قبل تنفيذ البرامج والمشاريع للإسهام في تحقيق أثر واقعي وملموس لهذه البرامج، مطالباً بالإسراع في إجراءات تأسيس جمعية “شكر النعمة”، وحث المجلس على أهمية المساهمة والمساعدة للراغبين في تأسيس مثل هذه الجمعيات المختصة والتي تساهم في حل ظاهرة الإسراف والتبذير في الولائم والمناسبات وكذلك بعض الظواهر السلبية.
وفي ختام اللقاء اعتمد أمير عسير، الهيكل التنظيمي والأهداف الاستراتيجية وخطة عمل المجلس.

عسي (1)


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد