أهالي الدالوة يرفعون صور شهيدي الواجب العنزي والرشيد

أهالي الدالوة يرفعون صور شهيدي الواجب العنزي والرشيد

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3195
6
طباعة
____ _______

  ......       

رفع أهالي قرية الدالوة صور شهداء الواجب الذين سقطوا في مواجهات مع عدد من المطلوبين على خلفية حادثة الأحساء الإرهابية.

وشملت اللافتات كلاً من العريف الرشيد والنقيب العنزي اللذين قتلا نتيجة دفاعهما عن أمن وأمان هذا الوطن الغالي وإبعاد أيدي الإرهاب عن جميع المواطنين والمقيمين في أحداث لقي مصرعهم فيها خمسة أشخاص وأصيب تسعة آخرون خلال الأسبوع الماضي.

ولقيت الصور تداولاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، حيث أكد المعلقون أنها تعبر عن مدى قوة اللحمة الوطنية بين أبناء المملكة العربية السعودية واهتمامهم الكبير بردع جميع من تسول له نفسه تجاوز قوانين وأنظمة الدولة.

وخرج أهالي قرية الدالوة مستقبلين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف أثناء زيارته قبل يومين، مؤكدين حرصهم على أمن هذا الوطن وتلاحم الشعب في ظل القيادة الرشيدة.

يشار إلى أنه قبل أيام معدودة وأثناء مباشرة رجال الأمن إجراءات القبض على عدد من المعتدين بقرية الدالوة تعرض عدد من المواطنين لإطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة؛ وتم التعامل مع الموقف بمقتضى الأنظمة، والرد على مصدر النيران بالمثل؛ ما أسفر عن مقتل مطلوبَيْن، كما نتج من تبادل إطلاق النار استشهاد النقيب محمد حمد العنزي، والعريف تركي بن رشيد الرشيد، وإصابة وكيل الرقيب عبدالرحمن خليفة الحربي، والعريف عبدالرحمن شجاع الحربي؛ وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

B11VFDICQAABHAl

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب الأحمري

المواطن – واس  أدى جموع المصلين في مركز