أهالي مركز ساق: مجمع مدرستي المتوسطة والثانوية يهدد بناتنا

أهالي مركز ساق: مجمع مدرستي المتوسطة والثانوية يهدد بناتنا

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3135
1
طباعة
عنوان

  ......       

شكا أهالي مركز “ساق” التابع لمحافظة البكيرية حال المجمع التعليمي لمدرستي المتوسطة والثانوية للبنات، معربين عن استيائهم من المبنى المستأجر للمجمع، واصفين المبنى بالقديم جداً والمتهالك وأنه يفتقد لوسائل السلامة ومخارج الطوارئ ويشكل خطراً على بناتهم.

وأوضح الأهالي أن المبنى لا يساعد في تعليم الطالبات بالوسائل والأساليب المناسبة في ظل التطوير الذي يشهده التعليم في المملكة، ولكثرة شكوى بناتهم وتخوفهم من الأوضاع السيئة للمبنى.

وذكر سالم الحربي أحد سكان مركز “ساق” أن المبنى مستأجر وأصبح متهالكاً جداً والفصول غير مهيأة للدراسة وأضحت المدرسة طاردة للطالبات وغير جاذبة لهن ولم يتم على اﻷقل الاهتمام بالمبنى بصيانة دورية لأنه لم يعد صالحاً لذلك، موضحاً أنه لا توجد في المبنى مخارج طوارئ وفي حال حدوث مكروه-لا قدر الله- فستحصل أمور ﻻ تحمد عقباها.

وأضاف نرغب في لجنة عاجلة من وزارة التربية والتعليم تنظر إلى حال المبنى الحكومي المتعثر منذ سنوات، فهذا المبنى المتعثر مخصص بأن يكون لمدرستي المتوسطة والثانوية للبنات بمركز “ساق”، ولكن لا نعلم عن أسباب التعثر رغم أنه مكتمل بنسبة 90%، فالتوقف عن العمل به حرم بناتنا من الانتقال إليه بدلاً من المبنى المستأجر الحالي.

وأشار الحربي إلى أنه إذا استمر الوضع بهذا السوء دون تحرك فسنضطر إلى منع بناتنا من الدراسة.

1

2

33

44

55

66

77


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للشباب يؤهل 180 قائدًا شابًا

المواطن – الرياض أهَّل مركز الملك سلمان للشباب