إصابة 6 معلمات إثر اصطدام حافلتهن بسيارة في الليث

إصابة 6 معلمات إثر اصطدام حافلتهن بسيارة في الليث

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
725
1
طباعة
unnamed (5)

  ......       

أصيبت ست معلمات بإصابات متفرقة جراء حادث مروري وقع لهن ظهر اليوم وهن في طريق عودتهن من مجمع مدارس بيرين، الواقعة على مسافة 100 كيلو متر، شرق محافظة الليث.

ووقع الحادث المروري في مثلث جدم عندما اصطدمت السيارة التي تقلّ المعلمات الست مع سائقهن بسيارة أخرى واقفة، بعد أن حاول السائق تفادي سيارة أخرى اعترضت طريقة، وتم نقل المصابات إلى مستشفى الليث العام؛ لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهن إلى الطوارئ باشر فريق طبي علاج إصاباتهن وإجراء الفحوصات والكشوفات اللازمة.

وخرجت ثلاث معلمات من المصابات؛ بعد تلقي العلاج المناسب، فيما تقرر تنويم ثلاث أخريات. وجاءت الحالات على النحو التالي: راية القاسمي أصيبت بجروح وكدمات في الوجه (تنويم)، نجوى الشطيري تعرضت لشرخ في فقرات الرقبة (تحويل إلى مستشفى الملك فهد في جدة)، مقبولة الزبيدي أصيبت بكدمات في الصدر (تنويم)، وآلاء السالمي أصيبت بكسر في عظمة الحوض (تحويل إلى مستشفى النور في مكة المكرمة)، وهنادي المحياوي تعرضت لشرخ في أصبع القدم (خروج)، وعبيدة المالكي أصيبت بكدمات بسيطة (خروج).

من ناحيته تواصل مدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، مع أولياء أمور المعلمات للاطمئنان على صحتهن وتهنئتهم بسلامتهن، داعياً الله عز وجل بأن يكتب لهن الشفاء العاجل. كما قامت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) هدية بنت محمد البركاتي، بمتابعة حالات المعلمات والاطمئنان عليهن، ووجدت في قسم الطوارئ مساعدة مدير شؤون المعلمين مثيلة المسعري, ومشرفة علاقات المعلمات فاطمة الطيار، ومديرة الإشراف التربوي صالحة سند الزبيدي, ومديرة مجمع مدارس بيرين شريفة عبدالله المسعري، وتم التواصل الفوري مع أولياء أمور المعلمات وإبلاغهم بالحادث، وطمأنتهم عن حالات المعلمات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير