إمام مسجد رجاء العتيبي يقترح توحيد خطبة الجمعة حول خطر الفئة الضالة

إمام مسجد رجاء العتيبي يقترح توحيد خطبة الجمعة حول خطر الفئة الضالة

الساعة 9:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3490
8
طباعة
لشيخ عبدالله بن يتيم العنزي خطيب جامع رجاء

  ......       

تزامناً مع الأحداث الأخيرة بالأحساء، اقترح فضيلة الشيخ عبدالله بن يتيم العنزي خطيب جامع رجاء العتيبي بمدينة الرياض، على الجهات المعنية توحيد الخطبة ليوم الجمعة المقبلة عن خطراًلفئة الضالة والتصدي لفتنة الطائفية التي تدعو إليها هذه الفئة الضالة، والتي دل عليها حادثة الأحساء التي وقعت قبل يومين.
وأكد “العنزي”، أن هذه الفئة الباغية تريد من هذه الأعمال الإجرامية زعزعة كيان الأمة ونشر الطائفية والفوضى في مجتمعنا الذي عاش لسنوات طويلة بأمن وأمان بين أفراده لا تفرقهم اختلافات مذهبية أو طائفية بفضل الله وحده، ثم بفضل القيادة الرشيدة من لدن ولاة أمر هذه البلاد المباركة.
وبين “العنزي”، أن لمنبر الجمعة دوراً مؤثراً وفعالاً للتصدي لأعداء الأمة الذين يحاولون بكل ما أوتو من قوة نشر الفوضى والإرهاب من خلال هذه الجرائم التي تنكرها الفطرة البشرية والشرائع السماوية.
ونوه “العنزي” بجهود رجال الأمن البواسل الذين قدموا أرواحهم للدفاع عن أمن هذه البلاد فلا نملك لهم إلا الدعاء بالتوفيق والسداد.
وختم “العنزي” حديثه بالدعاء أن يحفظ الله المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً من كل سوء وفتنة، وأن يبارك الله في جهود رجال الأمن وأن يرحم شهيدهم ويعافي مريضهم إنه سميع مجيب.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”