“ابنة السلطان.. وعطر فيحان” يشعلان “تويتر”

“ابنة السلطان.. وعطر فيحان” يشعلان “تويتر”

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيتغريدات24
10700
7
طباعة
جم الكيك فيحان - بدر آل زيدان

  ......       

أبدى عدد من المغردين استياءهم الشديد بعد إعلان نجم الكيك “فيحان” عن قرب نزول عطره في الأسواق، بينما انشغل الإعلامي “بدر آل زيدان” بحفل توقيع وتدشين كتابه الجديد “ابنة السلطان” في معرض الكويت الدولي للكتاب.

وعلقت المغردة “أماني محمد” بالقول: “عجيب أمر الناس يتابعونهم في الكيك وتويتر وانستقرام بعدين يطقطقون عليهم ويقولون مصدق نفسه انه مشهور، نعم مشهور.. ومن شهرة غيركم!!”.

وأوضحت “ندى” أن أسرع طريق للشهرة ولتصبح ناجحاً ووجهاً دعائياً في السعودية هو البثارة، بينما تساءلت نورة ناجحين بالقول: “من ماذا؟؟ فيحان وأفنان الباتل أنتجوا عطر يحمل اسمهم، ولجين الهذلول والبتيري تزوجوا، وبدر أصبح كاتب روائي، كلهم اشتهروا من لاشيء!!

وقال “فيصل العامر” تخيل أن تصبح كاتباً لأنك وسيم تلك أردى حالة أدبية ممكنة، وابنة السلطان لم تكن الحالة الأولى هناك عشرات الطبعات حدثت.

وعلق فهد النقد بالقول: “من يوم استضافة داوود الشريان لهم وأنا داري في أيام سوداء بانتظاركم”.

من ناحيته أشار “عزيز” إلى مقولة وليام غاس: “إذا كتبت بشكل رديء فسيصبح لك جمهور، أما إذا كتبت بشكل جيد فسيكون لك قراء، وبينت “هدى” معلقة على الموضوع: “لا ألوم بدر آل زيدان ولا جمهوره المراهق بل ألوم من ترك الساحة الثقافية له.. المثقفين بشكل عام والروائيين خصوصاً يعيشون في برج عاجي!.

يشار إلى أن الإعلامي بدر آل زيدان نفى أن تكون الصور المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام هي اقتباسات من كتابه “ابنة السلطان”، التي تداولها المغردون بسخط وصخب.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع