“ابن مساعد”: لا أحد فوق النقد وأرفض ظاهرة “هلال سامي”

“ابن مساعد”: لا أحد فوق النقد وأرفض ظاهرة “هلال سامي”

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة
965
3
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

‏أكّد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، أنه لا يوجد أحد فوق النقد، مبيناً أن ‏جميع من عمل في الشأن الهلالي سواءً كان إدارياً أو فنياً أو لاعباً هو عُرضة للنقد من محبي الهلال.
وأوضح “ابن مساعد” عبر حسابه بـ”تويتر”، في عدة تغريدات قائلاً: “لا أحد فوق النقد فجميع من يعمل يخطئ وطبيعي أن يُنتَقد ولا أشكك في أن جميع الهلاليين همهم مصلحة ناديهم ويودون أن يرون هلالهم في أفضل حال”.
وأشار “ابن مساعد” إلى أن ‏جميع من عمل في الشأن الهلالي سواءً كان إدارياً أو فنياً أو لاعباً هو عرضة للنقد من محبي الهلال، مبيناً أن هذا الأمر طبيعي كون طموح جمهور الهلال كبير جداً.
واعترف “ابن مساعد” بوجود أخطاء في إدارته وقصور حيثُ قال: “‏بناءً على ما سبق نحن نتقبل النقد حتى لو قاسٍ من جمهور الهلال، فنحن نعمل لأجلهم بكل جهدنا ولدينا أخطاء ومواطن قصور نحاول أن نستفيد منها ونتداركها”.
وقال “ابن مساعد”: “‏من غير المقبول أن لا نستمع للنقد ونصلح أخطاءنا، كذلك من غير المقبول أن نسمح للتحزبات والانقسامات أن تضر الهلال، سبق أن قلت ليس هناك إلا هلال واحد”.
وأضاف “ابن مساعد”: “‏هناك ظاهرة جديدة طرأت بنسب الهلال لأشخاص وهي ظاهرة مرفوضة ولا نقبلها، هلال سامي، هلال ريجي، هلال عبدالرحمن أو بندر، لا يوجد إلا الهلال فقط”.
ولفت “ابن مساعد” إلى أن كل الأسماء متحركة وتخدم الهلال وهو الثابت الوحيد، مشيراً إلى أنه لاحظ – حالياً – حملة منظمة ضد المدرب وإقحام أسطورة الهلال سامي الجابر بها.
وأردف “ابن مساعد”‏: “لست محتاجاً أن أؤكد أن سامي الجابر هو أول من يرفض هذه التحزبات أو الانقسامات وعودوا إلى تغريداته وأحاديثه وستجدون فيها ما يغني عن كلامي”.
وفيما يخص مدرب الهلال “ريجي كامب” قال “ابن مساعد”: إن المدرب يعمل بجد وأداؤه حتى الآن جيد، مضيفاً أن الفريق وصل لنهائي آسيا وقدّم مباراتين بمستوى فني عالٍ وكل منصف يقرّ أن البطولة سُلبت منا.
وقال “ابن مساعد”: “‏سنمنح المدرب الفرصة كاملة لإكمال عمله ولا يوجد عمل كامل أو يخلو من الأخطاء، ولكن لابد أن ندعمه وندعم الفريق لتحقيق طموح جماهيره العظيمة”.
ووجّه “ابن مساعد” كلمة للجمهور الهلالي بقوله: “‏أقول لجمهور الهلال الكريم وأكرر هذا الفريق قادر بإذن الله على تحقيق طموحاتكم.. واصلوا كرمكم المعهود وقفوا خلفه وسيفرحكم بإذن الله”.
وختم “ابن مساعد” تغريداته بقوله: “أعلم أن ما سأقوله قد يُغضب محمد الحميداني ولكن مجموع ما دعم به النادي منذ توليه منصبه فاق الثلاثين مليون ريال وربما أكثر”.
وأكد “ابن مساعد”، لجمهور الهلال أن “الحميداني”، عاشق للهلال ويعمل بلا كلل ويبذل الغالي والنفيس من وقت وجهد وصحة ومال من أجل إسعاد الجمهور.


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف