احتفال “تويتري” بعودة السفراء لقطر : الأجمل أنها مع #خليجي22

احتفال “تويتري” بعودة السفراء لقطر : الأجمل أنها مع #خليجي22

الساعة 2:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
955
0
طباعة
25497622

  ......       

قابل مغردون على تويتر اتفاق قادة مجلس التعاون الخليجي، على عودة سفراء السعودية والإمارات والبحرين إلى قطر بترحاب شديد، وأعربوا عن أمنياتهم ان تعود العلاقات بين الأشقاء إلى اقوى مما سبق، محذرين مما وصفوهم بالمسترزقين على الخلاف الخليجي.
وكتب الداعية”عبدالعزيزالروقي” يقول: ‏ليس بغريب بين قطر والسعودية اخوان اختصما وعادة علاقتهما وبإذن الله افضل من السابق اسال الله ان يحفظ بلاد المسلمين”.
وغرد اللاعب الدولي السابق والمحلل الرياضي”خالد الفضلي” قائلا:”اجمل اخبار اليوم بعودة السفراء تدل على تكاتف اهل الخليج الواحد والله يحفظ قادتنا وولاة امرنا والأجمل انها مع خليجي22″.

الداعية الشيخ “صالح المغماسي” غرد قائلا:”واعتصموا بحبل الله مبارك عودة قطر للركب الميمون، ومبارك عودة السفراء إلى قطر الشقيقة”.
وقال رجل الأعمال والأكاديمي د. خالد آل سعود”: مرحباً بعودة الشقيقة ” قطر” إلى حضنها الخليجي ،ونظل أخوةً وإن إختلفنا ، ” لكن” من يُضمر الشر لإخوانه سينقلب عليه ولاشك”.
الكاتب والاكاديمي “حمد الماجد” ‏أشار إلى الأزمة التي يواجهها بعض الكتاب والمشاهير الذين عملوا على تضخيم الخلاف خلال الفترة الماضية وأوضح قائلا:”بعد عودة السفراء إلى قطر صار البعض يتوارى من القوم من سوء ما غرَّد به. الدرس المستفاد : أبغض بغيضك هوناً ما عسى أن يكون صديقَك يوماً ما”.
وفي نفس الاتجاه كتب”فريح العنزي”، المذيع الكويتي السابق:”كم من المعتاشين المسترزقين على ظهر الخلاف الخليجي هم الآن بحالة بحث عن إسترزاق جديد اللهم لاتفتح لهم بابا على ظهورنا”.
وعلق الباحث الشرعي الشيخ “عبد الله الزقيل” بقوله:”انتظروا تلون المستأجرين المستكتبين بالصحافة بعد انقشاع سحابة الصيف بين دول الخليج”.

“خالد العمار” شارك بقائلا:”لسان قطر الحبيبة .. تقول للخليج ماقاله نزار : كم قلت إني غير عائدة له ، ورجعت ! ما أحلى الرجوع إليه ! :).
كذلك كتب “أبو نايف”:من له كبير ماتخاف عليه ،، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وكبار شيوخ الخليج”.
وقال “بندر الشهري” المذيع في القنوات الرياضية السعودية:” غيمة وزالت اللهم لا تفرق شملهم كلنا أهل وطن واحد”.
وزاد” خالد الحمد”: اللهم احفظ البيت الخليجي واجمعنا دائما على الخير وابعد عنا كل حاسد ودخيل علينا”.
“محمد بن محيا” اعتبر أن عودة اقطر إلى الحضن الخليجي” سوف تساهم بخلق رؤية خليجيه مشتركه للتعامل مع القضايا التي تهدد امن المنطقه علي وجه الخصوص والعربيه عموما” , فيما قال”سعيد حسين الزهراني” :نصيحة لمن يهمه اﻷمر في وطني : لايظهر على قناة الجزيرة من السعوديين من لا يجيد الحوار ومقارعة الحجة بالحجة !”.
وقالت”عايشة بنت عبد العزيز”: يازين الرياض وملكها واهلها دايم سباقه للخير والمصالحه اهلن بأهلنا القطريين ويارب احفظ خليجنا والعرب والمسلمين”.

وكتب” زياد الدريس”:من شدة فرحي بعودة الأخوة الخليجية ، لو كان بيدي لجعلت يوم غدٍ يوم إجازة في دول الخليج كافة ، وسأسميه يوم الخليج”.
جدير بالذكر أن متابعين دشنوا عدداً من الهاشتاقات بمناسبة عودة العلاقات مع قطر، من بينها #عودة_السفراء_إلى_قطر و #عودة_العلاقات_القطرية_الخليجية و#خليجنا_واحد_وشعبنا_واحد و#قمة_الرياض و#عودة_السفراء_للدوحة و#القمة_الخليجية_الاستثنائية و#القمة_الخليجية.
وكانت أكثر الصور تداولا بهذه الهاشتاقات، صورة أمير قطر تميم بن حمد وهو يقبل رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهي الصورة التي وصفت بأنها أبلغ من مليون مقال.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي