اختلفنا محلياً فلنتحد خلف “أخضر الوطن” في #خليجي22

اختلفنا محلياً فلنتحد خلف “أخضر الوطن” في #خليجي22

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
910
0
طباعة
العلم السعودي - علم السعودية - السعوديه

  ......       

وضعوا كل الألوان خلفهم، ونحوا انتماءاتهم الكروية وتعصبهم الرياضي جانبا، وقفوا صفا واحدا، يدا واحدة وصوتا واحدا، من اجل الأخضر.
هكذا فعل الإعلاميون والكتاب والصحفيون السعوديون، على موقع التواصل “تويتر” الذي شهد في السابق تناحرهم ومعاركهم كل من أجل فريقه، لكنهم عادوا الآن ليرسموا بريشة الحلم لوحة رائعة في عشق الوطن.
هاشتاق (#السعودية_دياري_والبطولة_مطمعي) ضم كل هذه المعاني الجميلة، وشهد مشاركة واسعة من قبل رموز المجتمع والشخصيات العامة، والنقاد الرياضيين، وكلهم أعلنوا أنه لم يعد هناك مجال للتعصب الضيق، بل لدعم المنتخب السعودي لاستعادة أمجاده والحصول على بطولة كأس الخليج
الإعلامي الرياضي”فياض الشمري” عبر عن هذا المعنى قائلا:”من أجل الوطن فلنقف يد واحدة خلف المنتخب السعودي في مهمته الخليجية متلحفين جميعا بالشال الأخضر”.
وكتب”عبدالعزيزالمريسل ” يقول:”هي دعوة للصغير قبل الكبير للمشجع قبل الزميل لنترك نقاشاتنا وخلافاتنا الداخلية ولنقف وقفة رجل واحد مع منتخبنا”.
الأمير “محمد بن فيصل” الرئيس السابق لنادي الهلال غرد قائلا:”الله يوفق منتخبنا وان شاء الله هم ابطال خليجي ٢٢ جميعنا يداً بيد نساند منتخبنا ونفرح جميعاً بمنجز الوطن”.
وشارك الناقد الرياضي “فيصل الشوشان” بقوله:”منتخبنا قادر إن شاء الله على توحيد صفوف الرياضيين من جديد ، دعونا ندعم أخضرنا بكل ما نستطيع” وتابع:”
لدينا أصوات إعلامية مؤثرة ، وطاقات “تويترية” رائعة ، والأهم اننا نملك القوة في كل شيء ، ولذلك كلنا خلف اخضرنا..كل المنتخبات الخليجية ستأتي للرياض بدعم إعلامي وشعبي كبير ، دعونا نتفق ونتحد ونقدم أنفسنا بصورة حضارية” .
الكاتب والإعلامي”فهد الروقي” علق قائلا:” السعودية : أرضي وعرضي، نحن أبناء بيت واحد اختلفنا بالألوان محليا لكننا نتحد مع ( أخضر الوطن ) لتنصهر كل الألوان ويبقى لون ( الوطن ) أخضرا”.
واتفق معه الإعلامي والصحفي”محمد اللويحق” بقوله:”شكراً يا صاحب الوسم .. سيحلّق الصقور الخضر فوق الرياض ، وسنحتفل بالكأس سوياً.بإمكاننا أن نجعل هذه البطولة مختلفة شكلاً ومضموناً -لنقدم حراك ثقافي احترافي في التعامل مع جميع الأحداث” ومضى يقول:” لنجعل هذه البطولة صفحة جديدة في تاريخ الكرة السعودية ، لنترك الأندية ونهتف للأخضر .. فقط للأخضر”.

واعتبر الإعلامي الرياضي “أحمد المصيبح” أن بعض الإعلاميين يشكلون خطرا كبيرا على الاخضر، موضحا:”لا اخشى على المنتخب من مدرب اولاعب..وانما اخشى عليه من برامج آخر الليل واستعراض العضلات وتصفية الحسابات!. جل الوطن وشبابه ولتحقيق إنجاز منتظر لابد ان ننبذ الخلافات ونتحد احبتي جميعا”.
المذيع “ندر الشهري” كتب هو الآخر:”فلنترك الألوان جانبا ونتوحد من أجل الوطن الله الله يا منتخبنا .. فالك التوفيق..لنرفع شعار كلنا الأخضر .. كلنا الأخضر”.
وقال المصور الصحفي “طلال العتيبي”:اللي حط الهاشتاق من الطيبين .. بإذن الله يبيضون الوجه هالمرة وبإذن الله نفرح بتحقيقه في عهد الامير عبدالله”.

وعلق الإعلامي والناقد الرياضي “عبدالكريم الزامل” بقوله:”منتخب الوطن بحاجة لوقفة وطن نحن لها”.
واتفق معه الكاتب والمؤرخ الرياضي”صالح الهويريني” حيث قال:”بإذن الله ستكون البطولة خضراء وننحتفل جميعاً بتحقيقها”
الشاعر “علي الريض ” غرد قائلا:”أسم السعودية لحاله مجد وبطولة البطولات والامجاد هي من تتشرف إذا اقترنت باسم بلادي العظيمة”
وكتب الصحفي الرياضي “ماجد المقيطيب” يقول:”تختفي جميع الوان الانديه عند حضور المنتخب وباذن الله ستعود هيبه الاخضر وستعود الانجازات والبطولات”.
وقال الصحفي الرياضي “خالد الرشيد”:منذ زمن والاحتفالات والافراح غائبة عن الاخضر ..دعونا ندعم الاخضر العريق ونقف معه لكي نحتفل مجددا باذن الله”. وشاركه الصحفي” محمد السياط” الرأي بقوله:”لا لون يعلو فوق شعار الوطن .. كلنا خلف صقور الخضر في دورة الخليج”.

كما كتب الإعلامي “عبد الله المالكي”:عودة هيبة الأخضر ستكون من خلال تحقيق كأس الخليج ، ومن بعدها سـ ننطلق، بالتوفيق للصقور الخضر” وقال المذيع “عبدالعزيز السنيد”:كل الأماني والدعوات لمنتخبنا الوطني بتحقيق كأس الخليج 22 التي تحتضنها الرياض”.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم