اشتباك مسلح ينتهي بالقبض على مطلوب سعودي بالكويت

اشتباك مسلح ينتهي بالقبض على مطلوب سعودي بالكويت

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
0
طباعة
____

  ......       

تمكنت الجهات الأمنية في الكويت من القبض على سعودي (25 سنة) من أرباب السوابق، وارتكب أخطر الجرائم، حيث حول عملية ضبطه إلى ما يشبه ساحة حرب، من خلال إطلاقه النار على رجال المباحث ومقاومتهم.
وعثر رجال الأمن الكويتيون بحوزة المطلوب على مواد مخدرة وأسلحة نارية (مسدسات) ورشاشات وآلاف الدولارات المزورة وملابس وأدوات عسكرية وذلك فجر أمس بمنطقة الصليبية في الكويت.
ووفقاً للتفاصيل التي ذكرتها صحف كويتية فإن قصة السعودي بدأت عندما توجه رجال مباحث الصليبية إلى مسكن المتهم السعودي لتنفيذ القانون عليه كونه مطلوباً للحبس 4 سنوات على ذمة قضايا جنائية، حيث طلب رجال المباحث منه تسليم نفسه، إلا أنه رفض وحول الموقع إلى ساحة حرب وتسبب في هلع سكان المنطقة.
وبتفتيشه احترازياً عثر رجال الأمن بحوزته على كوكتيل مخدرات عبارة عن كيس (شبو) و22 حبة كبتي وإصبع حشيش وميزان مخدرات وأكياس خالية معدة لتصريف المخدرات وبيعها، وتم على إثر ذلك استصدار الإذن القانوني بتفتيش مسكنه، و(هلت) المفاجآت بعدما عثروا على مسدسين وسلاح (رشاش) وملابس عسكرية وفلشر مباحث وعملات مزورة من فئة 100 دولار، وبالتحقيق أقر بأنه يتاجر في المخدرات ويستخدم اللباس والأدوات العسكرية في انتحال صفة رجال الأمن.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع