افتتاح مركز شرطة أبحر بـ “مرجان جدة”

افتتاح مركز شرطة أبحر بـ “مرجان جدة”

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7815
0
طباعة
IMG-20141125-WA0005

  ......       

افتتح محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، مركز شرطة أبحر بحي المرجان، ليكون بذلك مركز الشرطة الخامس عشر بمحافظة جدة.

وبدأ المركز في تقديم خدماته الأمنية لسكان الأحياء التي تقع ضمن حدوده الإدارية والمتمثلة في: المرجان والبساتين 3 وجوهرة المحمدية والعليا والنور ومدينة الملك عبدالله الرياضية والأصالة وأبحر الشمالية بمربعاته السكنية.

وقام محافظ جدة بجولة على أقسام المركز، وقدم له مدير شرطة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني شرحاً مفصلاً عن خدمات المركز، وعمل المكتب الذي قامت شرطة جدة باستحداثه في مركز شرطة أبحر تحت مسمى مكتب خدمة الجمهور، والذي يعنى بتقديم المساعدة لزوار المركز وإنهاء معاملاتهم بأسرع وقت، ومراعاة معايير الجودة في آلية العمل بالمركز من خلال إدخال التقنية في جميع المعاملات حرصاً على التميز في تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

يذكر أن مركز شرطة أبحر يأتي ضمن مجموعة من المراكز التي حرصت وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام على استحداثها، نظراً للتوسع العمراني الذي تشهده المحافظة وتنامي عدد السكان ضمن أحياء سكنية جديدة.

وحرصت الوزارة على تغطية جميع المواقع بخدمات أمنية وفق منظومة من المباني الحكومية روعي فيها ملاءمة المكان للأعمال القائمة به وأيضاً التغطية للمساحة الجغرافية المراد خدمتها.

ووجه محافظ جدة منسوبي المركز لمواصلة العطاء وتحقيق الأهداف التي من أجلها سُخرت مراكز الشرطة، كما شكرهم على الجهد المبذول وطالبهم بإبراز الوجه المشرق لمركز الشرطة على الوجه المرسوم له أيضاً.

ووعد محافظ جدة بالدعم اللامحدود لمراكز الشرطة، وبلّغ مدير شرطة جدة أنه على استعداد لتقديم أي إسهام من شأنه التطوير أو إبراز الجهد بالشكل الذي يطمح إليه الجميع، مؤكداً على ضرورة المضي في التطوير والتحسين للأفضل وأن ذلك مطلب حقيقي من أجل تميز العمل.

IMG-20141125-WA0003


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير