“الأخضر” يواصل استعدادته للقاء قطر في افتتاح ” خليجي 22″

“الأخضر” يواصل استعدادته للقاء قطر في افتتاح ” خليجي 22″

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎في‫خليجي 22‬‎
590
0
طباعة
المنتخب السعودي

  ......       

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمواجهة المنتخب القطري بعد غد الخميس في افتتاح منافسات دورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقسم المدير الفني للمنتخب خوان لوبيز كارو الحصة التدريبية التي أقيمت على الملعب الرئيس بنادي الشباب اليوم إلى مجموعتين الأولى ضمت 13 لاعباً وبدأت عند الساعة 30 : 5 م , والمجموعة الثانية ضمت 10 لاعبين وبدأت تدريباتها عند الساعة 30 : 6 م , واشتملت على تمارين الإحماء اللياقي والتوازن والمربعات اللياقية باستخدام الكرة , ثم ركز لوبيز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب بلعب الكرة السريعة وتنفيذ العرضيات المثالية .

من جانبه أكد المشرف العام على المنتخب السعودي الأول عبدالرزاق أبوداود أن الاستعدادات جيدة وبدأت وتيرتها ترتفع مع قرب بدء الدورة ، مبيناً أن الأخضر سيصل إلى الجاهزية الكاملة بعد غد وتحديداُ مع خوضه أولى مواجهاته بالدورة أمام نظيره القطري.

وأشار إلى أن استضافة المملكة لخليجي 22 ستشكّل ضغوطات جماهيرية وإعلامية على المنتخب السعودي ، متمنياً أن يشكّل ذلك دافعاً كبيراً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد الجماهير الكبيرة المتوقّع حضورها.

وتوقّع مدافع المنتخب معتز هوساوي أن تكون دورة الخليج بنسختها الـ22 بوابة لعودة الأخضر إلى منصات التتويج، مشدداً على أن الاستعداد للبطولة سار بشكل مميز طيلة المراحل الماضية , وقال: ” أسعى بقوّة لإثبات وجودي خلال دورة الخليج التي أشارك فيها للمرةّ الأولى ولا أعاني من أي قلق قبل البطولة التي تمثّل انطلاقة لأي نجم .

وأكد حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبدالله أن عدم خسارة الأخضر في أي لقاء رسمي تحت قيادة الإسباني لوبيز يعد دافعاً لهم قبل انطلاق دورة الخليج، مبيناً أن الجهاز الفني سعى لتصحيح الأخطاء التي حدثت في المواجهات الوديّة الماضية، وأنهم كلاعبين في أتم الجاهزية لخوض منافسات الدورة .

وقال عبدالله ” استضافة المملكة لدورة كأس الخليج تعد دافعاً لنا كلاعبين أمام الجماهير الكبيرة , كما أن اللقاء الافتتاحي مهم لنا في مسيرتنا بالمسابقة ، ونسعى بكل قوّة للفوز وإسعاد الشارع الرياضي السعودي وتحقيق اللقب الخليجي”.


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين