الأمطار الغزيرة تغرق شارع “جاك” بـ”قويزة جدة”

الأمطار الغزيرة تغرق شارع “جاك” بـ”قويزة جدة”

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3420
2
طباعة
غرق (14)

  ......       

أغرقت كميات الأمطار الغزيرة التي هطلت صباح اليوم بمدينة جدة، كلا من شارع جاك بحي القويزة، بالإضافة إلى بعض الشوارع والطرقات بحي النسيم، وقد غمرت كميات المياه عدد من السيارات والمحال التجارية، وسط استنفار أمني كبير وحضور عدد من الجهات الخدمية كأمانة محافظة جدة وشركة المياه الوطنية للتأكد من سلامة الجميع.

وأغلقت إدارة الدفاع المدني صباح اليوم شارع جاك بحي قويزة بعد أن أعتلت كميات المياه الراكدة السيارات والمحال التجارية، ومنع دخول المركبات إلى الشارع بشكل النهائي حتى يتم تجفيفه بعد وقوف هطول الأمطار.

واستغرب عدد من الأهالي أن شارع جاك في القويزة لم يحظى بمشاريع تصريف السيول والأمطار، ومتسائلين في الوقت ذاته ماهي الأسباب في تأخر تنفيذ مشروع تصريف السيول والأمطار لمنع حدوث أي مشاكل تواجه أهالي الحي ومركباتهم ومنازلهم.

وطالب الأهالي الجهات المختصة والمعنية بالوقوف على الطبيعة ووضع الحلول المستدامه للقضاء على أي تجمعات للمياه بشكل نهائي ، خصوصاً أن فصل الشتاء في هذا العام سيشهد هطول أمطار بشكل متواصل.

من جانبها طالبت أمانة محافظة جدة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سكان المحافظة للتعاون معها عبر إرسال صور تجمع مياه الأمطار مع تحديد موقعها.

غرق (12)

غرق (13)

غرق (15)

غرق (11)

غرق (10)

غرق (9)

غرق (8)

غرق (4)

غرق (5)

غرق (6)

غرق (7)

غرق (3)

غرق (2)

غرق (1)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف