الأمير مقرن يسلم مدير الجوازات جائزة الإنجاز لـ” أبشر ومقيم “

الأمير مقرن يسلم مدير الجوازات جائزة الإنجاز لـ” أبشر ومقيم “

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1105
3
طباعة
101

  ......       

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء اليوم المديرية العامة للجوازات بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) بدورتها الثالثة في حفل أقيم بهذه المناسبة في مركز الملك فهد الثقافي تحت رعاية.

وكانت المديرية العامة للجوازات شاركت بخدماتها الإلكترونية (أبشر) في فرع تقديم خدمة أفضل لأفراد المجتمع (حكومة – أفراد) و(مقيم) في فرع تعزيز الاقتصاد الوطني (حكومة – أعمال)وذلك في تنافس شاركت به عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية في هذه الجائزة.

وقال مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بهذه المناسبة أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لدعمه الجليل لجهود المديرية العامة للجوازات وتحقيق هذا الانجاز الكبير على مستوى الوطن، فما نراه اليوم من تطور كبير في تقديم خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين إنما هو ثمار عمل دءوب ومخطط له، شارك به أبناء الجوازات ودعم كبير لا محدود من قبل صاحب السمو الملكي وزير الداخلية لتذليل ما قد يواجهنا من معوقات في سير العمل وتعاون مثمر وبناء مع شريكنا الاستراتيجي مركز المعلومات الوطني.

وأضاف اليحيى في تصريح نقله المركز الاعلامي بالجوازات : إننا في الجوازات نسعى إلى تحقيق هدفنا في تقديم جميع خدماتنا عن طريق الخدمة الإلكترونية (أبشر- مقيم) دون الحاجة إلى مراجعة إدارات الجوازات لإنهاء هذه الإجراءات.

وأكد اللواء اليحيى أن هذا التكريم هو بمثابة حافز لنا لمضاعفة جهودنا و تقديم أفضل الخدمات من أجل إنهاء إجراءات المواطنين والمقيمين بكل يسر وسهوله.

1 2 106 105 104 103


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا