“البلوي” يتفقد سير العمل ميدانيا في قطاعات “حدود الشرقية”

“البلوي” يتفقد سير العمل ميدانيا في قطاعات “حدود الشرقية”

الساعة 12:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2065
0
طباعة
البلوي (2)

  ......       

تفقد مدير عام حرس الحدود بالنيابة في المملكة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، المواقع الميدانية والمراكز والنقاط الحدودية لقطاعات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، في جولة إستمرت 3 أيام وشملت قطاع عرده وقطاع البطحاء وسلوى والخبر وقوة أمن وحماية المرافق البحرية وميناء الملك عبدالعزيز بالدمام وقطاع القطيف، وذلك للوقوف عن كثب على سير العمل الميداني مروراً بخط سير دوريات حرس الحدود وتلمس احتياجات المنطقة وشحذ همم العاملين لرفع الروح المعنوية لديهم.

وكان في استقبال سعادته لدى وصوله بالنقطة الفاصلة بين منطقة نجران والمنطقة الشرقية، قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله مبارك جواح وأركانات المنطقة.

والتقى المدير العام اللواء “البلوي” خلال الجولة بعدد من منسوبي قطاعات ومراكز حرس الحدود البرية والبحرية ، واطمأن خلالها على سير العمل ، واحتياجات تلك القطاعات ومنسوبيها من امكانيات هي الداعم لتقديم الافضل والخروج بالمعطيات الايجابية التي تمثل صورة الانجاز الحقيقي ونقل مدير عام حرس الحدود، تحيات الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.

وثمن اللواء “البلوي” الجهود المبذولة في المنطقة وقطاعاتها لمواجهة أي إعتداء ضد من يحاول المساس بأمن المملكة ومنع حالات التسلل والتهريب وحث الجميع على مضاعفة المزيد من العطاء بما يحقق إحكام السيطرة الأمنية الحدودية داعياً الله أن يحفظ حدود الوطن الغالي في ضل حكومة خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وتوجيهات سمو وزير الداخلية .

من جانبة عبر اللواءعبدالله جواح عن شكره وإمتنانه لمدير عام حرس الحدود على إهتمامه ومشاركته أبنائه منسوبي حرس الحدود قائلاً : إن هذه الجولة التفقدية لها المردود الإيجابي لدى ضباط وأفراد حرس الحدود ودافعاً لبذل الجهد والعمل لحفظ أمن حدود المملكة ومنافذها وجميع مرافقها .

البلوي (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد